الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / جمعية سفانة تفعل برنامج ” رأيك مداد لعطائنا”

جمعية سفانة تفعل برنامج ” رأيك مداد لعطائنا”

فعلت جمعيت سفانة الخيرية للخدمات الصحية بمنطقة حائل، ممثلة بالقسم النسائي، اليوم الثلاثاء 4/3/1437هـ، برنامج “رأيك مداد لعطائنا”، بهدف التواصل مع القيادات المجتمعية للوصول إلى تقديم الخدمات بأرقى مستوى.

واستضافت الجمعية كلًا من وكيلة كلية طب الأسنان الدكتورة أمل الشافعي، ووكيلة كلية الصحة العامة الدكتورة مروة محمد، ومديرة إدارة كلية طب الأسنان الأستاذة مريم قرينيس الشمري.

بدأ البرنامج بالتعريف بأنشطة ومشاريع الجمعية، التي تضم مشروع النقل الخيري والعلاج الخيري والسكن الخيري والسرير الخيري ووقف الجهاز للمريض، إضافة إلى نبذة عن جهود الجمعية وتطلعاتها المستقبلية.

وتقدمت الدكتورة أمل الشافعي بالشكر والتقدير لفريق الجمعية لحسن الاستقبال والتنظيم، قائلة: “جمعية سفانة فخر لمدينة حائل وعمل تطوعي رائع يحتذى به بجميع مدن المملكة، وباسمي وجميع منسوبات كلية طب الأسنان أدعو لكم بمزيد من التقدم والتوفيق، راجية من المولى عز وجل أن يتقبل منكم”.

بينما أبدت الدكتورة مروة محمد رغبتها في الانضمام إلى فريق الجمعية من أجل تقديم الخدمات للمجتمع وللمحتاجين، والسعي بإيجابية نحو الخدمات المجتمعية.

من جهتها، عبرت الأستاذة مريم الشمري عن سعادتها بزيارة جمعية سفانة وبالخدمات التي تقدمها للمجتمع وللأفراد وأهداف الجمعية التي تسعى لتحقيقها، كما سجلت عضوة في الجمعية.

وسجل الزائرات أسماءهن كعضوات للجمعية، حرصا منهن على خدمة المجتمع.

وفي الختام، قدمت مديرة القسم النسائي بالجمعية، الأستاذة صيته الشمري دروعا تذكارية للمشاركات في برنامج “رأيك مداد لعطائنا”كما تقدمت بالشكر والتقدير للحاضرات على تلبيتهن الدعوة وجهودهن الحثيثة لخدمة الفئات المحتاجة من المرضى، مؤكدة أن الجمعية تسعى إلى التعاون مع جميع الشخصيات والجهات الصحية من أجل تقديم أفضل الخدمات لإخواننا المرضى، ونشر الوعي الصحي في المجتمع.

جمعية سفانة1  جمعية سفانة3

جمعية سفانة4