الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / جامعة حائل تساعد 500 شخص للإقلاع عن التدخين.. في حملة طلابية

جامعة حائل تساعد 500 شخص للإقلاع عن التدخين.. في حملة طلابية

دشن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، حملة توعوية بعنوان (أنت تهمنا) للإقلاع عن التدخين ضمن مبادرات برنامج رسل السلام والنشاط الكشفي، يوم الأحد 9 صفر 1437هـ، في عمادة شؤون الطلاب في المدينة الجامعية، بحضور الدكتور راشد الحمالي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور سعود النايف عميد شؤون الطلاب والدكتور خالد المطيري وكيل عمادة شؤون الطلاب.

وتستهدف الحملة 500 شخص لمساعدته على الإقلاع عن التدخين في برنامج يقدم حقيبة توعوية تحمل منشورات عن أضرار التدخين ومسواك لاستبداله عن السيجارة ومعطر للسيارة.

وقال الدكتور راشد الحمالي: إن حملة “أنت تهمنا” تأتي ضمن سلسلة مبادرات وبرامج تعدها جامعة حائل من خلال عمادة شؤون الطلاب، لاستهداف شريحة واسعة من طلاب الجامعة والمجتمع المحلي حول أضرار التدخين والسعي إلى إقلاع المدخنين عنه، مضيفًا إلى أن المبادرات التي تقدمها الجامعة في جوانب مختلفة تستهدف المجتمع المحلي أيضًا، إيمانًا من الجامعة بدورها في خدمة المجتمع.

من جانبه، قال الدكتور سعود النايف إن الحملة هي مبادرة طلابية قام بها جوالة الجامعة الذين يقدمون مبادرات عديدة تهم المجتمع الجامعي والمحلي، ومؤكدًا بأن الحملة “أنت تهمنا” تستهدف منسوبي الجامعة من أساتذة وموظفين وطلاب.

19

20