السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “العمل” تجهز 60 مكتباً لـ”الاتصال المرئي” بالوزير وقيادات الوزارة في جميع مناطق المملكة

“العمل” تجهز 60 مكتباً لـ”الاتصال المرئي” بالوزير وقيادات الوزارة في جميع مناطق المملكة

أعلنت وزارة العمل، اليوم الاثنين، تجهيز 60 مكتباً موزعة في جميع أنحاء المملكة، لتوفير خدمة جديدة للعملاء للاتصال المرئي بالوزير وقيادات الوزارة.

وبحسب بيان الوزارة، فإن المكاتب موزعة في جميع مناطق المملكة، حيث وفرت 14 مكتباً في الرياض، و10 مكاتب في المنطقة الشرقية، و5 مكاتب في مكة المكرمة، و4 مكاتب في القصيم، الأمر الذي يسهم في زيادة جودة خدمات وفاعلية قرارات الوزارة التي من شأنها تحسين سوق العمل.

ووفقاً لوكيل وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ، فإن بإمكان عملاء الوزارة الاستفادة من الخدمة عبر الاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء (19911) واختيار الرقم (9)، ومن ثم إكمال البيانات اللازمة؛ ليتم التواصل مع قيادات الوزارة المختلفة حسب رغبة العميل (مديري الفروع، وكلاء الوزارة، النائب، والوزير).

وأوضح الصايغ أن الوزارة جهزت القاعات في المكاتب الموزعة بأحدث الوسائل التقنية للتسهيل على العملاء وتمكينهم من متابعة معاملاتهم والتواصل مع القيادات بكل يسر، عبر أقرب فروع الوزارة لهم، دون تحميلهم مشقة السفر أو التوجه إلى مقر الوزارة في الرياض.

60 مكتباً موزعين في جميع أنحاء المملكة