السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مكتبة جرير تسحب كتب “ترامب” من فروعها.. و”سنتر بوينت” و”هوم سنتر” تنفيان صلتهما به

مكتبة جرير تسحب كتب “ترامب” من فروعها.. و”سنتر بوينت” و”هوم سنتر” تنفيان صلتهما به

فيما أعلنت مكتبة جرير سحب كتب المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، من كافة فروعها، نفت سلسلة متاجر “سنتربوينت – هوم سنتر – ماكس” تبعتها للمرشح الرئاسي المحتمل، مؤكدةً أنها أزالت جميع منتجات مجموعة “ترامب هوم” من متاجرها منذ 8 ديسمبر الجاري.

وتفاعل الحساب الرسمي لمكتبة جرير مع مغرد انتقد استمرار المكتبة في عرض كتب ترامب بفروعها، رغم تصريحاته المسيئة للمسلمين، مرفقاً صورة من وجود الكتب في أرفف المكتبة، ليتجاوب معه الحساب الرسمي للمكتبة على “تويتر” ويؤكد أنه تم سحب الكتب من فروع المكتبة المختلفة.

بدورها نفت سلسلة متاجر “سنتربوينت – هوم سنتر – ماكس” بالسعودية، ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تبعية ملكيتها لدونالد ترامب، موضحةً أن “سنتربوينت” هي إحدى العلامات التجارية لدى “لاند مارك أريبيا”، والمملوكة بالكامل وحصرياً لمستثمرين خليجيين وهنود.

وأكدت أن كافة المنتجات التي تحمل علامة “ترامب” سُحبت تماماً من جميع متاجرها منذ الثامن 8 ديسمبر الجاري.

وكانت مجموعة “لاند مارك” في الإمارات، قد أعلنت قبل أسبوعين تعليق بيع المستلزمات المنزلية التي تنتجها مجموعة شركات “ترامب” التابعة للمرشح الرئاسي الأمريكي المحتمل، احتجاجاً على تصريحاته المناهضة للمسلمين.

يذكر أن الملياردير الأمريكي والمرشح المحتمل لرئاسة أمريكا دونالد ترامب، كان قد أدلى بتصريحات هاجم فيها الإسلام ودعا إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما عرضه لموجة انتقادات حادة ولا سيما في دول العالم الإسلامي.

 

الصور