السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القبض على شخصين انتحلا صفة رجلي أمن وخطفا فتاتين واعتديا عليهما

القبض على شخصين انتحلا صفة رجلي أمن وخطفا فتاتين واعتديا عليهما

ألقت الأجهزة الأمنية بمكة المكرمة القبض على شخصين اثنين، قاما باختطاف فتاتين من الجنسية الصومالية واعتديا عليهما بالضرب بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص آخرين، بعدما زعما أنهما من إدارة البحث الجنائي، وأنهما سيقومان بتسليم الفتاتين إلى مركز الإيواء.

وقالت إحدى الفتاتين، إن الجانيين اقتاداها هي وصديقتها إلى منزل شرق محافظة جدة واعتديا عليهما، قبل أن يقوما بنقلهما إلى استراحة في منطقة الحرازات، لتتم مواصلة الاعتداء عليهما من قبل ثلاثة آخرين حضروا بناء على طلب الخاطفين.

وتقدمت الفتاة ببلاغ إلى قسم شرطة المنتزهات سجلت من خلاله واقعتي الاختطاف والاعتداء، الذي بدوره شكل فريقاً للاستماع إلى أقوال المعتدى عليها الأخرى، وبناءً على ما أدلت به الفتاتان، تمكن الفريق الأمني من تحديد موقع الاستراحة وجرت مداهمتها والقبض على أحد الجناة بداخلها.

وبعرض المقبوض عليه على الفتاتين تعرفتا عليه فوراً وأكدتا أنه أحد خاطفيهما، وبالتحقيق معه تبين أنه المخطط الرئيس لعملية الاختطاف والاعتداء، وبمواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بالواقعة، ودلّ على الجناة الآخرين، وتبين أن أحدهم شقيقه، فيما كان الآخرون مقيماً عربياً وإفريقيين اثنين، وألقت الجهات الأمنية القبض عليهم جميعاً، وأُحيلوا لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.