الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات عزاء من الملوك والأمراء والرؤساء في ضحايا مستشفى جازان

خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات عزاء من الملوك والأمراء والرؤساء في ضحايا مستشفى جازان

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقيات واتصالات هاتفية من ملوك وأمراء ورؤساء دول للتعزية في المتوفين في الحريق الذي اندلع في مستشفى جازان العام، صباح اليوم مخلفا عددا من الضحايا والمصابين.

حيث تلقى خادم الحرمين برقية عزاء من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة ‏الكويت، معربا فيها عن خالص عزائه وصادق مواساته في المتوفين، ‏سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بسرعة ‏الشفاء والعافية وأن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه.

وتلقى خادم الحرمين برقية تعزية ومواساة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، أعرب فيها عن صادق تعازيه ومواساته في ضحايا الحريق داعيا المولى عز وجل أن يتغمد ضحايا هذا الحادث الأليم بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء والعافية.

كما تلقى خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تعزية من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث الحريق، سائلا الله العزيز القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بالشفاء بالعاجل.

وتلقى خادم الحرمين اتصالاً هاتفياً من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أعرب فيه عن عزائه ومواساته في ضحايا الحادث، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

كما تلقى خادم الحرمين برقية عزاء من الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، في ضحايا الحريق، معربا عن بالغ التأثر بهذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يلهم خادم الحرمين الشريفين وذوي الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء.