الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / وزير التعليم لجامعة حائل: أهنئكم لتميزكم تقنيًا

وزير التعليم لجامعة حائل: أهنئكم لتميزكم تقنيًا

هنأ معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى جامعة حائل لحصولها على جائزة أفضل مشروع تقني في قطاع التعليم الذي تم تنفيذه في عام 2015م، بمعرض جيتكس الدولي الخامس والثلاثون الذي أقيم في دبي.

وتلقى معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، خطاب التهنئة من معالي وزير التعليم، والذي قدم لمنسوبي الجامعة أجمل التهاني بهذا التميز.

ومن جانبه عبر الدكتور البراهيم عن تقديره الشخصي وتقدير منسوبي جامعة حائل لتهنئة وزير التعليم الدكتور العيسى لحصول الجامعة على جائزة دولية تختص بالاتصال والتقنية عن فئة أفضل مشروع تقني في قطاع التعليم، مشيرًا إلى أن جامعة حائل ومنسوبيها يبذلون المزيد من الجهود في تطوير الأداء والارتقاء بمستوى التطوير والتقنية الحديثة تحديدًا؛ لتوظيف أمثل للموارد المتاحة وتقديم تقنية عالية تسهل من وصول الخدمات لأعضاء هيئة التدريس والطلبة، مثمنا في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي يبذلها الزملاء في عمادة تقنية المعلومات لتطوير البنية التقنية وتطويعها لخدمة أبنائنا الطلبة.

يذكر أن جامعة حائل انضمت إلى قافلة الجامعات ذات الخدمات التقنية العالية بعدما أعلنت في أواخر شهر أغسطس 2013م، توقيع عقد شراكة مع شركة إي إم سي EMC العالمية، المختصة في تخزين المعلومات وحلول الحوسبة السحابية؛ بهدف تأهيل أعضاء هيئة التدريس لنقل المعرفة في المجالات التقنية المتقدمة.

كما أن جامعة حائل رُشحت لجائزة أفضل مشروع تقني في قطاع التعليم من خلال التحول إلى أحدث التقنيات في عالم الحوسبة السحابية، والذي اشتمل على بنية متكاملة وداعمة للتحول الافتراضي في كل مكونات المركز، إضافةً إلى التكامل بين جميع الأنظمة الرئيسية في الجامعة.

8