الجمعة , مايو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / كاميرا منزلية تكشف اعتداء معلم خصوصي على طالب بالظهران.. والشرطة تطلق سراحه

كاميرا منزلية تكشف اعتداء معلم خصوصي على طالب بالظهران.. والشرطة تطلق سراحه

وثّقت كاميرا مراقبة منزلية تعرض طالب في السادسة من عمره للضرب المبرح، على يد معلمه الخصوصي الذي يعلّمه القراءة والكتابة والقرآن مقابل 1500 ريال شهرياً.

وفي التفاصيل قال والد الطالب يوسف بسام الجهني، إنه لاحظ قبل شهرين أن ابنه يرفض الذهاب للمدرسة حيث يعمل بها معلمه الخاص، ويبكي بشدة لدى إيقاظه صباحاً للتوجه للمدرسة، كما لاحظ عليه آثار ضرب واحمرار في الوجه والرقبة والكتف، فضلاً عن قيام ابنه بإخفاء مفتاح باب المنزل قُبيل الوقت المفترض لوصول معلمه الخصوصي.

وأضاف الجهني بحسب ما نقلته صحيفة “مكة”، أنه قرر بعد ثلاثة أسابيع تركيب كاميرا مراقبة منزلية للتحقق من الموضوع، فتفاجأ بالمعلم يضرب ابنه ويكيل له اللكمات والرفسات والصفعات كلما فشل في الإجابة عن الأسئلة أو تعثر في القراءة بشكل صحيح، كما وثقت الكاميرا قيام المعلم بتخويف ابنه وتحذيره له من إخبار والديه بما يحدث.

وأشار إلى أنه توجه بعد ذلك إلى قسم شرطة الظهران وزودهم بتسجيل الكاميرا، إذ تم القبض على المدرس وأطلق سراحه بعد 4 ساعات فقط، بعد طلب تقرير طبي عن حالة الطالب، مبيناً أنه توجه لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة، التي بدورها أحالت الموضوع مرة أخرى إلى شرطة الظهران.

من جانبه قال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إن القضية أصبحت بحوزة هيئة التحقيق والادعاء العام طالما مرّ عليها أكثر من 72 ساعة وذلك بحكم الاختصاص.