الثلاثاء , مايو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “شرطة جدة” تحبس مراقبي بلديات طلبوا الدعم لإغلاق محال مخالفة.. ومشعل بن ماجد يتدخل

“شرطة جدة” تحبس مراقبي بلديات طلبوا الدعم لإغلاق محال مخالفة.. ومشعل بن ماجد يتدخل

قام أفراد وضباط في شرطة الكندرة بمحافظة جدة، بتوقيف أحد مراقبي بلدية البلد الفرعية، كان قد توجه إلى قسم الشرطة لطلب المساعدة من الدوريات الأمنية لإغلاق أحد المواقع المخالفة، الأمر الذي دفع أمين جدة لرفع شكوى بالواقعة إلى محافظ جدة، أكد فيها أن هذه الواقعة تكررت أكثر من مرة مع موظفي البلدية.

وبحسب ما جاء في شكوى أمين أمانة جدة الدكتور هاني أبو راس، إلى المحافظ الأمير مشعل بن ماجد، فإن المراقب طلب الدعم من الدوريات الأمنية لإغلاق محل مخالف، ومن ثمّ توجه لشرطة الكندرة لطلب المساندة أيضاً، غير أن أفراد الشرطة قاموا باحتجازه لعدة ساعات.

ووفقاً لصحيفة “مكة”، فإن أبو راس أوضح لمحافظ جدة أنه تمت إحالة القضية للجهة المختصة بالمحافظة، والتي بدورها أفادت بأنه كان على رجال الشرطة أخذ إفادة مراقب البلدية وإطلاق سراحه فوراً، طالما أن القضية تندرج ضمن القضايا التي يُطلق سراح مرتكبها بالكفالة، فضلاً عن كونه موظفاً رسمياً وطلب المساندة في أداء عمله.

من جانبه أيّد محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد ما رأته الجهة المختصة بالمحافظة، وشدد على شرطة جدة ودوريات الأمن بالمحافظة بتوجيه كل مراكز الشرطة ومنسوبيها بعدم إيقاف موظفي البلديات في مثل هذه الحالات.