الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / المسطح إلى النهائي في مسابقة..«شيخة القصيد».

المسطح إلى النهائي في مسابقة..«شيخة القصيد».

تأهل المرشح (48) الشاعر ممدوح المسطح إلى الجولة النهائية في مسابقة «شيخة القصيد» والتي تنظمه «قناة الأماكن» بمنافسة (100) شاعر بخمس جولات وتأهل ستة شعراء وهم:«ممدوح المسطح، عيادة علي العنزي، صالح فيحان العنزي، خالد العضاض الشمري، مسند سعد السبيعي، حمدان السليمي الحربي»، للمنافسة على بيرق «شيخة القصيد»، وسيقام الحفل الختامي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل، على مسرح جامعة حائل يوم الأربعاء القادم الموافق ٢٦ / ٣ / ١٤٣٧هـ،

ويشهد الحفل الختامي والذي سيقام مساء يوم الأربعاء عند الساعة الثامنة حفل إنشادي يتخلله عدد من الأوبريتات لعدد من المنشدين المبدعين.

الجدير بالذكر أن الشاعر ممدوح المسطح:«أحد أبرز الأسماء الشعرية خليجيا، منذ أكثر من ١٥عام، وضعاً له بصمات مميزة في الساحة الشعرية بزغ نجمه، من خلال مجلة فواصل ومنها أنطلق إلى عالم الشعر، إلى القنوات ألفضائية، مماجعل شجاعته مادة خصبة للإعلام».

ويعد الشاعر«المسطح» من الشعراء الذي له حضور مشرف ومواقف وطنيه يشار لها بالبنان وهو من أهم شعراء قبيلة شمر من حيث التفاعل الاجتماعي بما يخص قبيلته وأخره دخوله في لجأن الإعتاق والتي دائما يبذل جهده في هذا الخصوص.

هذا ويخوض الشاعر «المسطح»: مرحله صعبه في مسيرته الشعرية، ودخل منافس في مسابقة «شيخة القصيد» مراهناً على قوته الشعرية وقاعدته الجماهيرية، التي جعلته يعقد الآمال رفع بيرق المسابقة، مؤكداً أن بيرق المسابقة لن يتعدى حائل، سواء له أو غيره من أهل حائل المشاركين بالمسابقة.

ويحمل الشاعر ممدوح المسطح رقم (48) علماً، طريقة التصويت على برنامج شيخة القصيد، عبر رسائل (sms) الرسائل النصية برقم المتسابق فقط باللغة الانجليزية على رقم 846693 stc ، ورقم 792960 لزين.

وأما الباقات فتحمل أربع باقات:«الباقة العادية تعطى ١٠٠٠ صوت قيمتها ٣٠٠٠ ريال، والباقة ألفضية تعطى ٥٠٠٠ صوت و ٥٠٠ هدية قيمتها ١٥٠٠٠ ريال، والباقة الذهبية تعطى ١٠ ألاف صوت و ألف صوت هدية قيمتها ٣٠ ألف ريال، والباقة الماسية تعطى ٢٠ ألف صوت و٢ ألف صوت هدية قيمتها ٦٠ ألف ريال».

وناشد الشاعر «المسطح»: بحضور الجميع إلى المسرح في تلك الليلة قائلا :«البيرق حضوركم وحضوركم في عيوني هو البيرق»، مؤكداً أن الحضور هو الدعم المعنوي.