الأربعاء , مايو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / المسطح: يطلق أول حملة لعتق سالم الشمري المطلوب 40 مليون ريال.

المسطح: يطلق أول حملة لعتق سالم الشمري المطلوب 40 مليون ريال.

أعلن الشاعر الشيخ ممدوح المسطح تبرعه بإحدى السيارات التي حصل عليها كجائزة بمسابقة «شيخة القصيد»، إلى لعتق رقبة سالم جابر الشمري من حد القصاص والمطلوب دية 40 مليون ريال، نيابة عن جماعته من المسطح من قبيلة شمر، وتلبية لاتصال الشيخ غازي بن معادي الشريفي الشمري، الذي أوضح أنه جاري العمل على فتح حساب رسمي تشرف عليه وزارة الداخلية، جاء ذلك بالحفل الذي أقامه الشيخ عضيب المسطح في منتجع الريع بمدخل بلدة عقدة، بمناسبة حصول ابنه ممدوح المسطح ببيرق بمسابقة «شيخة القصيد».

وثمن الشيخ غازي بن معادي الشريفي الشمري موقوف المسطح، الذي وصفه بالموقف الشهم والكريم،وليس بغريب أوضح أنه جاري العمل على فتح حساب رسمي تشرف عليه وزارة الداخلية.

وقي السياق أتصل والد سالم “جابر الشريفي الشمري” مقدماً شكره وامتنانه للشيخ ممدوح المسطح على موقفه النبيل، مناشداً كافة عشائر شمر بالمساهمة بعتق أبنه وابنهم حين يعلن الحساب الرسمي.  

وفي السياق دعاء خالد بن كركز الشريفي الشيخ الشاعر ممدوح المسطح على وليمة في الأرطاوية وذلك يوم الثلاثاء القادم مثمنا موقفه في تدشين أول حملة من حملات شمر لعتق سالم الشمري.

كما ثمن المحامي عبدالعزيز بن خالد الشريفي مبادرة عشيرة «المسطح» وتبرع الشيخ ممدوح المسطح بالسيارة هو نابع من نبل وحمية عشيرته.

يذكر أن إعلان «المسطح» يعد أول حملة من حملات قبيلة شمر لعتق رقبة سالم جابر الشمري من حد القصاص والمطلوب دية 40 مليون ريال.

18 الشيخ غازي الشريفي