الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / رحلة ترفيهية لايتام حائل ..خلال الاجازة بكسر حاجز الروتين وتعزيز الانشطة بحياتهم ..

رحلة ترفيهية لايتام حائل ..خلال الاجازة بكسر حاجز الروتين وتعزيز الانشطة بحياتهم ..

بمتابعة من مدير عام  فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ خالد عيد النويصر  ، أطلق مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام في حائل حزمة من البرامج التي تتولاها الوزارة خلال الاجازات منها قيام الايتام في رحلة ترفيهية  لمنطقة مكة المكرمة.
وأكد الاستاذ خالد النويصر ان هذه الانشطة والفعاليات تترك الأثر الإيجابي في نفسيات الأبناء  مبينا ضرورة مثل هذه الرحلات لأبناءنا لزرع بعض القيم في السفر والتعرّف على بعض الأشياء الجديدة و الترفيه الذي يسفر عن الاعتدال النفسي للابناء.استغلالاً للاجازة لأبناء المركز .

وأكد المدير العام للشؤون الاجتماعية بحائل  أن الأنشطة والبرامج تعزز من قدرات الأبناء الأيتام في رسم مفهوم جديد في حياتهم وخلال الاجازات الذي يجب أن ندفعه بمزيد من الأنشطة المعززة لفرحة الأبناء ومشاركتهم ومن هذا الأمر تأتي الأنشطة والبرامج فرصة سانحة للقيام بالدور الاجتماعي السليم وفق التوجيه الذي ترمي له الوزارة .
فيما شكر مدير مركز الدكتور الرشيد للايتام الاستاذ فريح العياد   دعم ومتابعة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة  لكل ما يخدم اختصاصات المركز
مشيرا ان هذه الرحلات الترفيهية خلال الاجازات تعكس قيمة معنوية للابناء مطالباً من الجميع مضاعفة الجهد وتنظيم المزيد من تلك البرامج لإسعاد تلك الشريحة الغالية على الجميع بدعم ومتابعة الوزارة التي تحرص علی القيام بالدور المطلوب.

IMG-20160111-WA0016 IMG-20160111-WA0017 IMG-20160111-WA0018  IMG-20160111-WA0020