الخميس , مارس 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / “#أمنك_أمانك” تشهد تفاعل مجتمعي واسع

“#أمنك_أمانك” تشهد تفاعل مجتمعي واسع

تفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” البارحة بشكلٍ كبير مع وسم (#أمنك_أمانك) الذي أطلقته جامعة حائل ضمن حملة تستهدف تعزيز مكانة رجال الأمن في كافة القطاعات العسكرية لدى المواطنين، وتقديم رسالة حب ووفاء وتقدير لما يقدمونه من أدوار في حماية أمن الوطن والحفاظ على استقراره، وبث صور حقيقية لواقع عملهم، وتجاوز عدد المشاركين في الوسم مئات المستخدمين عبروا عن دعمهم لرجل الأمن بالمملكة.

وجاءت مشاركة النجم الرياضي ماجد عبدالله في الوسم من خلال مقطع مرئي نشر بالوسم إلى تفاعل أكبر شهده الوسم في تويتر، وقال بطريقته العفوية “رجال الأمن نلقاهم في الميدان، ويقدمون أرواحهم عشان نعيش في أمان، ومثل ما أحنا بقلوبهم.. هم في قلوبنا.. تعالوا نسجل حبنا لهم في هاشتاق أمنك أمانك”.

كما شارك نجوم المجتمع السعودي بتغريدات، وكتب الممثل فايز المالكي “حفظ الله رجال الأمن في بلادنا من كل مكروه”، كما كتب رجل الأعمال بدر الراجحي “#أمنك_أمانك بإذن الله.. فكن صاحب دعوات في تالي الليل لحفظ الأمن”، وغرد الإعلامي خالد الفراج “شكرًا جامعة حائل على هذا الوسم”، وشاركت الإعلامية مها الوابل بتغريدة كتبت فيها “أشجع الرجال.. جعلكم ذخر.. لا خلا ولا عدم.. رجال الأمن السعودي جعل ما تبكيكم عين”.

ولا تزال الحملة التي أطلقتها جامعة حائل مستمرة لدعم جهود رجال الأمن بمشاركة مجتمعية واسعة، وسينضم نجوم من المجتمع السعودي للوسم خلال الأيام المقبلة، وستقدم الجامعة عدد من الأعمال في سبيل تعزيز مكانة رجال الأمن لدى المواطنين.

4 5 6 7