الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / كشف تفاصيل طعن مواطن زوجة أخيه وأبنائها الثلاثة بمحافظة رابغ

كشف تفاصيل طعن مواطن زوجة أخيه وأبنائها الثلاثة بمحافظة رابغ

تكشفت تفاصيل جديدة حول الجريمة التي أقدم عليها مواطن في العقد الرابع من العمر بمحافظة رابغ صباح أول من أمس الإثنين، عندما قام باقتحام منزل شقيقه حاملاً سلاحاً أبيض، وسدد أكثر من 15 طعنة لزوجة شقيقه وأبنائها الثلاثة.

وكشف المواطن عايد الزبالي أن شقيقه يعاني اضطرابات نفسية منذ أكثر من 15 عاماً، وكان يعالج في مستشفى للصحة النفسية بجدة، وظل بها لأكثر من تسعة أشهر، مشيراً إلى أنه أخرجه من المستشفى لزيارة منزلية فقط، ورفض بعدها محاولات إرجاعه لأكثر من مرة.

وأضاف بحسب ما نقلته “سبق”، أن شقيقه قام أمس الأول باقتحام منزله وتسديد طعنات بسكين حادة لزوجته البالغة 35 عاماً وابنته سلاف (11 عاماً) وشيماء (9 سنوات)، وكذلك ابنه رياض ذي الثلاث سنوات، فقدوا على إثرها الوعي، ونُقلوا إلى مستشفى رابغ العام ومستشفى الملك فهد بجدة.

وكان الناطق باسم شرطة العاصمة المقدسة العقيد دكتور عاطي القرشي، صرح بأن دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة تمكنت من إلقاء القبض على الجاني صباح أمس، بالتنسيق مع شرطة محافظة رابغ، مبيناً أنه ستتم إحالته إلى جهة الاختصاص.

وناشد الزبالي الجهات المعنية عدم إطلاق شقيقه من المستشفى حتى يتعافى بشكل كامل، لافتاً إلى أنه سبق وأن أدخل مستشفيات الصحة النفسية ومراكز الشرطة برابغ وجدة عدة مرات، فيما تخشى أسرته وجيرانه من خروج شقيقه وارتكابه جرائم أخرى قد تهدد حياتهم وسلامتهم.