الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / 7 سنوات سجنًا و1800 جلدة لمختطف طالبة الطائف

7 سنوات سجنًا و1800 جلدة لمختطف طالبة الطائف

قضت المحكمة الجزائية في محافظة الطائف بالسجن 7 أعوام و1800 جلدة لسائق خمسيني أدين بخطف طالبة من جامعة الطائف والاعتداء عليها بالضرب ومحاولة فعل فاحشة الزنا بها بالقوة الجبرية.
وقالت مصادر، السبت (16 يناير 2016)، إن السائق مواطن وفي العقد الخامس من العمر كان يمتلك حافلة لتوصيل الطالبات بجامعة الطائف، وتمكن في أحد الأيام من خطف طالبة بمفردها وضربها بعدما قاومته واستبسلت في الدفاع عن نفسها أثناء محاولته فعل فاحشة الزنا بها، ما أدى إلى إلحاق إصابات بجسمها.
واستكمل الجاني جريمته بسلب هاتف الطالبة حتى لا تتمكن من الاستنجاد بأسرتها، بل والتقدم للجهات الأمنية ببلاغ كاذب ضد الطالبة يتهمها بالكيد له حتى يخرج من دائرة الاتهام.
ولم يجد السائق الخمسيني فرصة للفرار بعد مواجهته بالأدلة التي أدين بها، ليعترف بكل حيثيات القضية، في حين أكملت هيئة التحقيق والادعاء العام متابعتها للقضية وإحالتها إلى المحكمة الجزائية.
وبحسب صحيفة عاجل أصدرت المحكمة الجزائية حكمًا شرعيًا بثبوت إدانة المتهم بالسجن 7 أعوام وجلده 1800 جلدة موزعة على عدة فترات، كل فترة 50 جلدة، والتشهير باسمه وكشف رأسه أثناء تنفيذ الحكم الشرعي عند المساجد والمجمعات التجارية بالمحافظة حتى يكون رادعًا لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم.