الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / “الآن اصنع مستقبلي” دورات تدريبية مجانية لطلبة جامعة حائل

“الآن اصنع مستقبلي” دورات تدريبية مجانية لطلبة جامعة حائل

أعلنت جامعة حائل فتح باب التقديم لـ15 برنامج تدريبي مجاني “الآن اصنع مستقبلي” الخاصة لطلاب وطالبات الجامعة، بالتعاون مع كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل.

وتركز الدورات التدريبية على تنمية الذات والمهارات المتعددة لخوض غمار المستقبل في التخطيط الاستراتيجي الشخصي، ودخول سوق العمل، وصناعة القائد، وبرامج أخرى متنوعة ومتخصصة بمجالات مختلفة.

وتُقدم البرامج التدريبية مرتين للطلاب ومرتين للطالبات بواقع 60 دورة سعة كل دورة 30 طالب، ما بين التأثير والذكاء الاجتماعي، وطريقي نحو التميز، ومهارات التفوق الدراسي، وإدارة الموارد البشرية، وقيادة فرق العمل، والتفكير الإبداعي، والتفكير وتطبيقاته.

من جانبه، قال الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل “إن جامعة حائل تقدم مثل هذه البرامج التنموية للذات لوعيها بالفائدة التي تعكسها على شخصية الطالب أو الطالبة، وهي جزء أصيل من عملنا في الجامعة”.

ولفت الدكتور البراهيم إلى أن الجامعة لا يقتصر دورها على الجانب التعليمي فقط، بل يتجاوز ذلك لمساعدة الشاب والشابة على بناء الذات، والذي يتوازى مع البناء الأكاديمي.

من جهته، قال الدكتور عبدالعزيز العمرو وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع والمشرف على كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل “إن البرامج التدريبية التي تقدمها الجامعة من خلال كرسي الدكتور ناصر الرشيد مهمة في صناعة مستقبل الطالب والطالبة المتدربين، لتطوير مهاراتهم وتنميتها”.

وأشار الدكتور العمرو إلى أن كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل تحمل تكاليف الدورات التدريبية لـ1800 طالب وطالبة؛ لصناعة مستقبل مشرق لهم والدخول في سوق العمل وهم مؤهلين للقيادة وتغيير السوق للأفضل وتطويره.

رابط التسجيل: http://uohapp.uoh.edu.sa/dcsce/drNasserSt0Login.aspx