الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مركز الإمام الألباني بالأردن يزور “تعاوني المعابدة”

مركز الإمام الألباني بالأردن يزور “تعاوني المعابدة”

اطلع وفد من جمعية مركز الإمام الألباني للدراسات والأبحاث بدولة الأردن على عدد من مشاريع وبرامج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعابدة بمكة المكرمة .

في زيارة خاصة تجول خلالها الوفد في مرافق المكتب والتقى بمنسوبيه ، وتعرف على آلية البرامج والمشاريع المتميزة التي يقدمها مكتب الدعوة بالمعابدة .

ورحّب نائب رئيس مجلس الادارة الدكتور محمد بن سراج الناصري ومدير المكتب الأستاذ هاني بن مقبل القرشي بمدراء وأعضاء جمعية مركز الإمام الألباني للدراسات والأبحاث مؤكداً أن تلك الزيارات لها مردود إيجابي على المكاتب الدعوية حيث يستفاد المكاتب من برامج ومشاريع المكتب في تطوير برامجهم بما يتوافق مع آلية العمل لديهم .

من جهته قدم ممثل جمعية مركز الإمام الألباني للدراسات والأبحاث بدولة الأردن شكره لمنسوبي مكتب الدعوة بالمعابدة على حسن الاستقبال والضيافة، واصفاً تجربة المكتب بالرائدة، مؤكداً بأن العمل الدعوي بحاجة الى توافر الجهود والخبرات الساعية الى تطوير العمل الدعوي .
ولمكتب التعاوني بالمعابدة له اسهامات في برامج وأنشطة ذات العلاقة بالجهات الامنية وشراكات مع بعض الأجهزة الحكومية حيث أنهم امتداد للعمل الدؤوب الذي يسعى لحفظ أمن وطننا الغالي ومقدراته .