الجمعة , سبتمبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / يوم غدا الثلاثاء .. الشؤون الاجتماعية بحائل تكرم سالم السبهان لخدمته الاجتماعية …

يوم غدا الثلاثاء .. الشؤون الاجتماعية بحائل تكرم سالم السبهان لخدمته الاجتماعية …

تكرم الشؤون الاجتماعية بحائل يوم غدا الثلاثاء بعد صلاة المغرب مباشرة بمتنزه المغواة بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر مدير عام الشؤون الاجتماعية الاسبق الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان الذي احيل للتقاعد ونظرا لجهوده البارزة والمتميزة علی مستوی عمل الفرع بالمنطقة طيلة فترة ادارته وخدمته للعمل الاجتماعي في المنطقة…وسيشمل الحفل الخطابي علی عدد من الكلمات واوبريت انشادي وعرض مرئي لابرز محطات السبهان وما قدمه من عمل وجهود كبيرة ..
وسيحضر الحفل حشد كبير من المسؤلين والقيادين والعاملين في القطاع الاجتماعي بالمنطقة في احتفاء خاص بالمدير الاسبق السبهان الذي تمزت ادارته بالعمل والروح والانتاج الاجتماعي بكل مستوياته حتی من خلاله تحققت الانجازات والمكاسب ..

وأثنى الاستاذ خالد عيد النويصر مدير عام فرع الوزارة بحائل، على مبادرات وجهود الاستاذ سالم السبهان في رفع مستوى العمل الاجتماعي، متطرقاً إلى خدمته السابقة والنهوض بالخدمات الاجتماعية. وأكد فيها اهتمام أمير حائل ونائبة بالعمل الخيري بالمنطقة ، مثنياً في الوقت نفسه على الخدمات التي قدمها السبهان طوال مسيرته في العمل الاجتماعي.