الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / “كراون” الأردنية الأفضل على مستوى مطارات الشرق الأوسط

“كراون” الأردنية الأفضل على مستوى مطارات الشرق الأوسط

فازت صالة درجة رجال الأعمال “كراون” التابعة لشركة الملكية الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي بلقب أفضل صالة في مطارات منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2015 وذلك ضمن قائمة الجوائز العالمية التي تمنحها شركة “بريورتى باص” سنوياً بحسب تصويت المسافرين .

وقد منحت الشركة جوائزها لعام 2015 لسبع عشرة صالة عالمية من بين 850 صالة تم تقييمها بناءً على مجموعة من المعايير التي تقيس جودة الصالة وخدماتها والامتيازات التي تقدمها للمسافرين بما في ذلك وسائل الترفيه وقوائم الطعام والشراب وسلوك الموظفين والمرافق الخاصة برجال الأعمال وطبيعة الجو العام للمكان .

وبلغ عدد المصوتين عبر الموقع الإلكتروني للشركة وتطبيقات الهواتف الذكية على جائزة أفضل صالة 100 ألف عضو، وهي أعلى نسبة تصويت تمّ تسجيلها منذ انطلاق هذه الجوائز.

وتخدم الصالة حملة بطاقات الفئة العليا للمسافر الدائم مع تحالف “عالم واحد” العالمي وكذلك مسافري شركات الطيران العالمية الأخرى العاملة في المطار بموجب اتفاقيات خدمات مبرمة بينها وبين الملكية الأردنية بهذا الخصوص كما يمكن لحملة بعض البطاقات الائتمانية من فئات محددة الاستمتاع بخدمات هذه الصالة المميزة.

وتمتاز صالة ” كراون ” بفخامة مفروشاتها وتنوع أشكال ووحدات الجلوس فيها وألوانها وهي تقع في مكان مميز ومطل على منطقة المطاعم والسوق الحرة في مبنى المطار كما تجمع الصالة في تصميمها الهندسي بين عراقة التراث الأردني والتصميم العصري الأنيق والجذاب من خلال الاستغلال الأمثل للمساحات والإنارة والألوان الهادئة والأثاث الفاخر والمريح وبما ينسجم مع طابع التحديث والتجديد في مبنى المطار الجديد.

وتبلغ مساحة هذه الصالة التي تتميز بتنوع وجبات الطعام والشراب التي تقدمها للمسافرين 2250 متراً مربعاً وهي تستوعب نحو 350 مسافراً في وقت واحد، فيما يصل عدد زوارها إلى حوالي 800 زائر يوميا.

يذكر أن برنامج ” بريورتى باص ” أطلق عام 1992 لإتاحة الفرصة للمسافرين للدخول إلى صالات المطارات العالمية بغض النظر عن درجة سفرهم أو شركة الطيران التي يختارونها أو عضويتهم في برامج الولاء الخاصة بشركات الطيران العالمية المختلفة.