الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الوليد بن طلال يرد على “ترامب” لنشره صورة مفبركة له: “أنقذتك مرتين، وفي الثالثة سأتركك”

الوليد بن طلال يرد على “ترامب” لنشره صورة مفبركة له: “أنقذتك مرتين، وفي الثالثة سأتركك”

فند الأمير الوليد بن طلال، إدعاءات المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية “دونالد ترامب”، الذي نشر صورة مفبركة تجمع الوليد وشقيقته مع مذيعة بقناة “فوكس نيوز” الأمريكية.

وقال الوليد في تغريده في حسابه بموقع “تويتر” مخاطباً “ترامب”: “تعتمد على صور مزيفة” مضيفاً: “لقد أنقذتك مرتين، وفي المرة الثالثة سأتركك”.

وكان “ترامب”، نشر الصورة على حسابه بـ”تويتر”، يوم أمس الأول الخميس، متضمنة تعليقاً: “أغلب الناس لا يعلمون أن الأمير السعودي الوليد بن طلال، هو أحد ملاك محطة فوكس نيوز الأمريكية، هذه صورة للأمير وشقيقته مع المذيعة ميغان كللي، يمكنكم أن تبحثوا عنها على غوغل”.

وذكرت صحف إلكترونية أمريكية أن “ترامب” حاول بنشر صورة الأمير الوليد اختلاق قصة حول وجود مؤامرة مدبرة ضده، وذلك بعد إعلانه عدم المشاركة في مناظرة بين المرشحين الجمهوريين، نظراً لوجود المذيعة “ميغان” ضمن الفريق الصحفي الذي سيطرح الأسئلة.

وكان الأمير الوليد وصف في ديسمبر من العام الماضي، المرشح “ترامب” بأنه عار على الجمهوريين والأمريكان ككل، وذلك رداً على تصريحات أطلقها “ترامب” طالب خلالها بمنع دخول المسلمين للولايات المتحدة، وهو الأمر الذي قوبل بردة فعل قوية داخلياً وخارجياً، وقد وصفه البيت الأبيض بـ”المنحط أخلاقياً”.