الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / بالصور | مدرسة حكومية في الدمام تعدل على علم المملكة وتضيف عبارة “علي ولي الله” وسيف علي تحته

بالصور | مدرسة حكومية في الدمام تعدل على علم المملكة وتضيف عبارة “علي ولي الله” وسيف علي تحته

تفاجأ اولياء امور الطالبات في احدى مدارس البنات في الدمام  بتعليق المدرسة للوحة فيها عبارات وطنية وصورة لخادم الحرمين ومؤسس المملكة . 

ولكن كان في داخل هذه اللوحة عبارة لا اله الا الله محمد رسول الله ومضاف عليها ( وعلي ولي الله ). كما لوحظ تعديل في رسمة السيف الذي هو رمز المملكة ليكون شبيهاً بسيف علي بن ابي طالب كما هناك تغيير في الدعاء المتعارف عليه والذي نصه (اللهم اجعل تدبيرة تدميرة ) ليكون في اللافتة ( اللهم اجعل تدبيرة في تدميرة ). كذلك خريطة المملكة معدلة وليست كما في الخريطة الحقيقية للملكة. 

وقد حضيت هذه اللافتة بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مستغربين خطأ فادح مثل هذا ، وذلك بتعديل شعار التوحيد الذي يزين علم المملكة باضافة عبارة مبتدعة طائفية، مع وجود الملاحظات الاخرى التي تؤكد بأن الامر ليس بصدفة او خطأ مطبعي. 

فيما ذكر المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي على حسابه في تويتر بأن ادارة تعليم الشرقية ازالت اللافته وباشرت بالتحقيق العاجل لمعرفة اسباب هذه المخالفة.