الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقتل 17 متمردًا حوثيًا في غارات لقوات التحالف

مقتل 17 متمردًا حوثيًا في غارات لقوات التحالف

شنَّت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده المملكة عدة غارات جوية استهدفت مناطق استراتيجية تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وجماعة المخلوع صالح في تعز.

وقالت قناة الإخبارية، الخميس (25 ربيع الثاني 1437)، إن الغارات الجوية أسفرت عن مقتل 17 متمردا وجرح العشرات منهم في جبل جعشة بالسلال شرق اليمن، بالإضافة إلى تدمير مضادات الطيران التابعة لهم، وقصف نقطة مفرق موزع، مما نتج عنه تدمير طاقم وسقوط أفراد النقطة بين قتيل وجريح.

ودمر التحالف سيارة للمتمردين تحمل مضاد طيران 23 في قرية القحقاح جنوب المدينة، إثر استهدافهم مدفعية المقاومة، وجرى إلحاق الضرر بطاقم آخر في نفس المكان حاول الاقتراب من المنطقة.

وواصلت ميليشيات الانقلابيين جرائمها بفرض الحصار الخانق على تعز من جميع المداخل، ومنع المواطنين من دخول المدينة أو الخروج منها عبر معبر الحبيل، ومحاصرة المواد الغذائية والمستلزمات الطبية، واختطاف المواطنين وسرقة حاجياتهم.

واستمر الانقلابيون في القصف العشوائي على الأحياء السكنية، من مراكزهم الواقعة في تبة السلال وسوفيتل والمطار القديم والدفاع الجوي والستين؛ حيث استهدف القصف أحياء المدينة والضباب والمسراخ؛ ما أدى إلى جرح 21 مدنيا جراء القصف العشوائي المستمر على المدينة