الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / الأهلي والهلال في قمة الطائرة غداً

الأهلي والهلال في قمة الطائرة غداً

يلتقي غداً على صالة جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض قطبي الطائرة في الدوري السعودي الهلال والأهلي في ختام الجولة التمهيدية من مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة التي ستحدد بطل المسابقة.
ويدخل الأهلي متصدر الترتيب بـ 27 نقطة بدون أي خسارة ، ويحتل الهلال المركز الثاني بـ 25 نقطة ، وأمام الأهلي فرصتين الفوز بأي نتيجة أو الخسارة 2/3 في حين ليس أمام الهلال إلا الفوز 0/3 أو 1/3 ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية في ظل الحضور الجماهيري المتوقع الذي سيرفع من أداء مستوى الفريقين خاصة وأنهما يملكان نخبة نجوم اللعبة.
بالمقابل لا تقل مواجهة الشباب والنصر أهمية حيث يتصارع الفريقان على بطاقة البقاء ضمن فرق الأندية الممتاز الفئة ( أ ) ويحتاج النصر ( 14 نقطة ) للفوز بأي نتيجة أو الخسارة 2/3 في حين يتوجب على الشباب ( 12 نقطة ) الفوز بنتيجة 0/3 أو 1/3 حتى يضمن البقاء في أندية الممتاز ( أ ).
ويلعب الابتسام والاتفاق على صالة رعاية الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف 8:30 مساء ، ويلتقي الجواء والهداية على صالة نادي الأمل البكيرية ، وأخيرًا لقاء الاتحاد والموج على صالة رعاية الشباب بجدة.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة الطائرة قرر أن تكون المباراة الختامية لتحديد بطل الدوري الممتاز في نظامه الجديد على ملعب البطل.