الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / النويصر يشهد احتفال مركز الدكتور الرشيد للايتام بحائل بقاردن مول ..

النويصر يشهد احتفال مركز الدكتور الرشيد للايتام بحائل بقاردن مول ..

شهد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر والمساعد العام لقطاع التنمية الاستاذ سعد الصعب وعدد من الاعلاميين والمنشدين والمشرفين الاجتماعين امس الجمعة حفل مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل في اليوم العربي لليتيم, تحت شعار ” جنودنا البواسل.. قلوبنا معكم “, وذلك في مركز قاردن مول
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم توالت العديد من الفقرات الترفيهية من فرقة تولين الاستعراضية التي شاركت مع الايتام وقدمت الالعاب والفقرات والشيلات الجميلة الشيقة التي نالت الرضا من الجمهور والزوار الذي اكتظ بردهات المركز خاصة الجانب النسائي واطفالهم ..
الی ذلك أكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل خالد النويصر في كلمة عن ما قدمته وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال فرعها في منطقة حائل من دعم واهتمام بهذه الفئات من ابناؤنا الايتام باهمية ان يتعايشو مع محيطهم بكل رعاية ..
وأشار إلى أنه يتم تقديم مختلف الخدمات التعليمية والتربوية والتوجيهية والبرامج الرياضية, بالإضافة إلى الإعانات المالية الخاصة للأيتام, ليصبحوا جيلاً نافعاً لأمته له الدور الأبرز والمشرق الواعد في تقدم عجلة التنمية والازدهار والرقي.
فيما اشار مدير مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام بحائل الاستاذ فريح العياد
لقد جاءت رعاية المركز لهذا الاحتفال للعام الحالي بالتعاون مع الفرق الترفيهية بمركز قاردن مول لفعاليات اليوم العربي لليتيم استمراراً لتنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة الإجتماعية وحرصاً لدعم الأيتام وإبراز مواهبهم وقدراتهم وتشجيعهم على تقديم المزيد من الإبداع.
مبينا ان الانشطة لهذا العام متواصلة لمدة يومين وذلك ابتهاجا بفرحة الابناء بمشاركة عدد من الجهات والفرق الترفيهية والاعلاميين والمنشدين مثمنا كل من قام وشارك وساند في التنظيم والاعداد مقدرا رعاية مدير عام الفرع بالمنطقة ..
وفي نهاية الحفل سلمت الجوائز والهدايا للايتام بهذه المناسبة ابتهاجا وتقديرا لهم وليكونوا دائما في معايشة محيطهم بالمجتمع بمختلف الفعاليات والانشطة الاجتماعية المعززة …