الجمعة , مايو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / سلطان بن سلمان: لم أر شخصاً يحب الناس ويؤثر حاجتهم على أهل بيته كالملك سلمان.. وهذا أكثر ما يحزنه

سلطان بن سلمان: لم أر شخصاً يحب الناس ويؤثر حاجتهم على أهل بيته كالملك سلمان.. وهذا أكثر ما يحزنه

قال رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز “لم أر أي شخص يحب الناس، ويلتقي بهم، كالملك سلمان، فهو يذهب إليهم في بيوتهم، ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم، ويحضر مناسباتهم، فأحب الناس وأحبوه، واحترمهم واحترموه”.

وطبقاً لما أوردته صحيفة “سبق”، فإن الأمير سلطان كشف العديد من الجوانب المضيئة في شخصية والده الملك سلمان، وذلك خلال حديثه في الجلسة الثانية لندوة “الملك سلمان بن عبدالعزيز.. قرارات وإنجازات”، التي جاءت ضمن فعاليات مهرجان الثقافة والتراث الوطني “جنادرية 30”.

وأبان أن بيت الملك سلمان مفتوح لكل الناس، وكيف كان يوقظ الملك سلمان من نومه فينهض دون كلل أو ملل لحل مشاكل الناس، مضيفا بأنه سمع الملك سلمان يقول “أنا لن أغير شيئا أو أنقص شيئا قام به الملك عبدالله – رحمه الله- فقد كان رجلاً نبيلاً ومفكراً وعارفاً بمستقبل بلاده”، ومن هذا المنطلق أقر الملك سلمان مشروع خادم الحرمين الشريفين للتراث الوطني.

وتابع بأن الملك سلمان رجل مثقف في جميع المجالات والعلوم الإنسانية والشرعية والعلاقات الدولية، وفوق ذلك فهو رجل وطني، يعتز بوطنه ودينه وعروبته، لافتاً إلى أن أكثر شيء يحزن الملك ويضايقه عندما يأتيه صاحب حاجة من الناس الذين يتعففون، مضيفاً بأن الملك سلمان يقدم ويؤثر حاجة الناس على أسرته وأهل بيته.