الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / قصة مؤلمة.. هذه آثار دماء طبيب المقاومة الذي غدر به مسلح حوثي أثناء تضميد جراح زميله (صورة)

قصة مؤلمة.. هذه آثار دماء طبيب المقاومة الذي غدر به مسلح حوثي أثناء تضميد جراح زميله (صورة)

روى جندي يمني تفاصيل غدر مسلح حوثي بطبيب المقاومة الذي كان يضمد جراح زميله الحوثي المصاب بجبل قرود بمديرية نهم شرق صنعاء .

روى أحد أفراد المقاومة الشعبية باليمن، تفاصيل غدر أحد الحوثيين، بطبيب يتبع للمقاومة، وقتلة بقنبلة يدوية، خلال عمل الطبيب على إسعاف مصاب حوثي بمنطقة جبل قرود بمديرية نهم شرق صنعاء.

وأبان أن الطبيب المغدور ويدعى”جمال الجريزع”، كان يقوم بإسعاف وتضميد جراح مصابي المقاومة ومليشيات الحوثيين والمخلوع صالح على حدٍ سواء، وأثناء ذلك استنجد به أحد المسلحين الحوثيين لإسعاف زميله المصاب، وذلك بعد أن أعلن استسلامه برفع يديه ووضع سلاحه على الأرض.

وأضاف أن الطبيب وفقا لصحيفة “المشهد اليمني” أسرع على الفور لتقديم الإسعافات الأولية للمصاب، غير أن الحوثي المستسلم، رمى بقنبلة كان يخفيها نحو الطبيب والحوثي المصاب، ما أدى لمقتلهما معاً وتحويلهما إلى أشلاء.

وبحسب الرواية التي نقلها مراسل للجزيرة، عن أحد أفراد المقاومة، أنه على الرغم من أن أفراد المقاومة ثأروا للطبيب بقتل من غدر به، إلاّ أن الحادثة أثرت فيهم كثيراً.