الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / جامعة حائل وإدارة التعليم يهيئان طلاب التعليم العام للدراسة الجامعية

جامعة حائل وإدارة التعليم يهيئان طلاب التعليم العام للدراسة الجامعية

ضمن إطار التواصل مع القطاعات الحكومية والخاصة، التقى يوم الأربعاء الماضي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة حائل الدكتور سليمان بن ناصر الثويني  في مكتبه بالعمادة، مدير إدارة الابتعاث والتدريب ورئيس لجنة الشراكات الإجتماعية بإدارة التعليم بمنطقة حائل الأستاذ عارف بن محمد الحربي.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الدكتور سليمان الثويني بالحضور، ثم بعد ذلك تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجامعة وإدارة التعليم بالمنطقة من أجل تعزيز روابط الشراكة بين الجهتين، وذلك بدعم من معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم ومدير إدارة التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني.

ويتضمن التعاون بين العمادة وإدارة التعليم الكثير من المجالات، مثل تهيئة طلاب وطالبات الثانويات للدراسة بجامعة حائل، وتنمية المهارات المطلوبة للإلتحاق بمسارات السنة التحضيرية. وتقوم عمادة خدمة المجتمع دوما بدور الوسيط بين المستفيدين من البرامج المهارية والإثرائية والتثقيفية وبين الداعمين لتلك البرامج بحيث تقوم الجامعة بكلياتها وأقسامها وعماداتها المختلفة بتقديم تلك البرامج والحقائب التدريبية والأنشطة المختلفة وذلك  لمد أذرع التعاون بين الجامعة وبين قطاعات وشرائح المجتمع.