الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بودي ماسترز تقدم أجدد فئة أنديتها لتكون مقرها مدينة حائل

بودي ماسترز تقدم أجدد فئة أنديتها لتكون مقرها مدينة حائل

أعلنت شركة الاندية للرياضة – بودي ماسترز، أول شبكة أندية رياضية في المملكة العربية السعودية، أعلنت عن عزمها افتتاح أول نادي لها بمدينة حائل خلال الربع الاول من 2016م و بفئة جديدة كلياً تحت مسمى “فيت “FIT

و ستقدم شركة بودي ماسترز من خلال الفئة “فيت” لاهالي حائل رياضات متعددة من كمال أجسام، حصص لياقة جماعية، كارديو و دراجات هوائية، بالاضافة لمنطقة تمارين وظيفية “function training ” التي تعتمد على الحركة الطبيعية للجسم و بناء اللياقة العالية. كما يوفر النادي برامج خاصة ببناء العضلات، انقاص الوزن، زيادة اللياقة، و تقوية صميم الجسم. و يشرف على البرامج نخبة من المدربين والاخصائيين المحترفين.

و تعتبر الفئة الجديدة “فيت” من فئات الاندية الخاصة بالرياضيين بشكل عام والمتمرسين بشكل خاص من حيث التجهيز والامكانيات فقد تم اختيار الشركة الاولى في مجال الحديد “Cybex” لاجهزة السيور و الاوزان، بالاضافة الى علامات تجارية عالمية مثل “MATRIX” وغيرها من الماركات الرائدة في هذا المجال. كما تتميز الفئة هذه بتقديم الخدمات الرياضية الاساسية بقيمة لا تتضاهى.

و في حديث مع مدير عام التسويق و المبيعات لشركة بودي ماسترز أ/جميل زيات قال: يأتي افتتاح النادي في حائل ضمن الخطة التوسعية لشركة بودي ماسترز و من منطلق فلسفة الشركة بأن “الرياضة للجميع” فنحن نعمل بجهد لتوفير أفضل خدمة وافضل قيمة لجميع شرائح المجتمع من دون تفرقة. نعلم انه طال انتظارنا و نحن بدورنا متحمسين جداً للقاء أهالي حائل وتقديم الافضل لهم باذن الله. و لقد اخترنا مدينة حائل لتكون أول مدينة تشهد افتتاح الفئة الجديدة كلياً لاندية بودي ماسترز و لهذا سيكون لحائل بصمة خاصة على الشركة ان شاء الله.و بالنسبة للفئة الجديدة “فيت” هي باذن الله المعادلة التي ستتيح لنا توفير أفضل الخدمات بأفضل الاسعار لمحبي الرياضة و نمط الحياة الصحي ونتوقع فتح باب اشتراكات ما قبل الافتتاح و الذي نتوقع أن يكون خلال منتصف فبراير. علماً بأن المشتركين خلال فترة ما قبل الافتتاح سيتاح لهم التسجيل كأعضاء مؤسسين توفر لهم عروض و مزايا خاصة بهم.

والجدير بالذكرأنأندية “بوديماسترز” هي أول شبكة أندية رياضية بالمملكة العربية السعودية، بدأتنشاطهامنذعام1992م،وتوسعتلتشكلاليوماكثرمن34ناديًارياضيًاقائماًوتحتالانشاءفيعددمنمدنالمملكةتشملالرياض، جدة، الدمام،القصيم، خميسمشيط، الخرج، نجران، حفرالباطن، المدينةالمنورة،الأحساء، و قريباً جداً في حائل الواقع على طريق الملك سعود و في أجا مول تحديداً، بجوار أسواق المزرعة و سلمى مول. و تم تحديد رقم 0540543071 للرد على اي من الاستفسارات.