السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تشكيل لجنة لمتابعة مشاريع القطيف

تشكيل لجنة لمتابعة مشاريع القطيف

أصدر محافظ القطيف رئيس المجلس المحلي خالد بن عبدالعزيز الصفيان، اليوم قراراً بتشكيل لجنة تضم 9 أعضاء برئاسة المحافظ بهدف متابعة المشاريع بالمحافظة، وذلك لوجود العديد من المشاريع الحيوية التي تحتاج إلى متابعة مستمرة ميدانيا. مع تذليل كافة الصعوبات التي قد يعيق إنجازها وفق أسس الجودة.
ووفقا لـ “عكاظ” تضم اللجنة كلاً من محافظ القطيف خالد الصفيان رئيساً، وعضو المجلس المحلي حسن يوسف آل مال الله نائباً، وسكرتير عام المجلس حسين الصيرفي منسقاً، المهندس سعيد علي العوامي “عضو”، عبدالله بن حسن الشهاب “عضو”، المهندس علي المطرود “عضو”، فاضل آل سليس “عضو” فتحي مهدي آل عاشور “عضو” ومحمد عبدالله آل توفيق “عضو”.

وأشاد المحافظ بما حظيت به المحافظة من ولاة الأمر حفظهم الله من مشاريع تنموية والتي سوف تساهم في تطور المحافظة في مختلف المجالات، وتمنى أن تحقق الأهداف المرجوة منها لما يعود نفعه على الوطن والمواطن في هذا البلد.
وقال أن اللجنة سيناط بها متابعة جميع مشروعات المحافظة التي يجري تنفيذها حاليا و التركيز على المشروعات المتعثرة أو المتوقفة من تلك المشروعات مشيرا إلى أنه يحق للجنة الاجتماع مع المقاولين والاستماع لمشكلتهم وبحث معوقات العمل التي تعترض استكمال تلك المشروعات .
ولفت الى ان تشكيل لجنة لمتابعة المشاريع بالمحافظة يأتي ترجمة لتعليمات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة وتنفيذا لقرار سابق اتخذه مجلس المنطقة الشرقية.