الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عضو بـ”هيئة جدة” يكشف تفاصيل واقعة طعنه و3 من زملائه على يد مبتز

عضو بـ”هيئة جدة” يكشف تفاصيل واقعة طعنه و3 من زملائه على يد مبتز

كشف أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، تفاصيل واقعة تعرضه للطعن هو و3 من زملائه أول أمس (الثلاثاء)، على يد مبتز أثناء إلقاء القبض عليه، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الملك فهد العام، حيث كشف أن المعتدي كان في العقد الثالث من العمر.

فيما أوضح مصدر أمني أن الشاب المبتز سيتم تحويل ملف قضيته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات القضية صباح اليوم (الخميس)، وذلك بعد انتهاء التحقيق معه.

ونقلت مصادر عن عضو الهيئة، أنهم تلقوا بلاغاً من سيدة من جنسية عربية، مطلقة ولديها 3 أطفال وتسكن مع ذويها بجدة، عن تعرضها للابتزاز على يد شخص كانت على علاقة به منذ 3 أشهر، وعند محاولتها إنهاء العلاقة والعودة لزوجها، هددها بنشر صورها وإبلاغ ذويها وإيذاء أطفالها،وفقا لصحيفة “سبق”.

وأضاف بأنه بعد التأكد من صحة البلاغ، جهزت الهيئة مع السيدة كميناً للإيقاع بالمبتز أمام أحد الأسواق التجارية وعند إلقاء القبض عليه، فوجئوا بأنه كان يحمل سكيناً وهاجم 4 أعضاء بالطعن بمواقع مختلفة في أجسادهم، كان أخطرها إصابة فوق العين بعمق 10 سنتيمترات، مبيناً أنه كان يمتاز بأسلوب قتالي لكنهم تمكنوا في النهاية من القبض عليه.

وأبان عضو الهيئة أنه وزملاءه المعتدى عليهم لن يتنازلوا عن حقهم الخاص وسيرفعون دعوى قضائية ضد المعتدي لمحاسبته، مضيفاً أنه اتضح لهم أن لديه قضية أخلاقية سابقة سجلتها الهيئة قبل سنتين، ووجدوا على جواله رسائل بعث بها إلى السيدة، يقول فيها أنه يهودي ومسيحي وخريج سجون وبها سب لله تعالى، مهدداً إياها بحرق وجهها وجسدها بالكامل إذا لم ترضخ له.