الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ولي أمر طالب “فيصلية جدة” يرفض اعتذار المعلم ويقدم بلاغاً ضده.. و”تعليم جدة”: الاعتذار لا يكفي

ولي أمر طالب “فيصلية جدة” يرفض اعتذار المعلم ويقدم بلاغاً ضده.. و”تعليم جدة”: الاعتذار لا يكفي

أعلن هيثم شرارة والد الطالب حسن الذي ظهر بمقطع فيديو وهو يتعرض للضرب من مدرس أمام زملائه بمتوسطة الفيصلية للموهوبين بجدة، رفضه للاعتذار الذي قدمه المعلم، موضحاً أنه تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة الشمالية حول واقعة الضرب والشتم التي صدرت من المعلم بحق ابنه.

ونقلت مصادر عن هيثم شرارة، رفضه ظهور المعلم في مقطع فيديو وهو يعتذر لابنه أمام زملائه، مبيناً أنه ابنه لم يخطئ وكل ما فعله أنه سأل معلمه عن معنى “مهد الحضارات”، مضيفاً أن ابنه رفض الذهاب إلى المدرسة بعد أن زرع المعلم الخوف في نفسه، على حد قوله.

وأوضح شرارة وفقا لصحيفة “عكاظ”، أن ما ظهر من المعلم من عبارات، لا يصح أن تصدر داخل بيئة تعليمية ولا يمكن أن يقبلها أحد، مشيراً إلى أنه علم عن الحادثة عن طريق أحد أصدقائه، لكنه لم يتوقع أن يكون الضرب بهذه الوحشية.

وكشف أنه تلقى اتصالاً واعتذاراً من مدير تعليم جدة ومن مدير المدرسة، لكنه أكد مواصلة شكواه ضد المعلم رغم تقديره لهذا الاعتذار.

من جانبه، أكد مدير تعليم جدة، عبدالله الثقفي، أن إدارته أوقفت المعلم المعتدي لحين استكمال التحقيق معه، معبراً عن رفضه لمثل هذه السلوكيات، مشيراً إلى أن اعتذار المعلم للطالب لا يكفي ولن يلغي التحقيق معه.