الخميس , مارس 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / هاكر يخترق حساب وزير التعليم على “تويتر” ويوجه انتقادات حادة للعيسى ووزارته

هاكر يخترق حساب وزير التعليم على “تويتر” ويوجه انتقادات حادة للعيسى ووزارته

اخترق هاكر يطلق على نفسه اسم “Cyber of Emotion” اليوم (الثلاثاء) الحساب الرسمي لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على موقع “تويتر”، مطالباً إياه بتقبل أمر اختراق حسابه بصدر رحب والاستماع لانتقاداته التي وجهها له وللوزارة.

وكتب الهاكر من خلال الحساب المخترق موجها حديثه للعيسى: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتمنى تقبل هذا الاختراق بصدر رحب وأن ترى ما يطرح هنا”.

وتابع موجها انتقاداته بالقول: “منذ زمن والجميع يعاني من مشكلة المباني المستأجرة المفتقرة لأدوات السلامة والطوارئ ولم نجد حلولا لها من قبلكم، كما أن المتخرجين الذين عانوا سنوات من الدراسة والتعب يذهب شقاؤهم سدى، وذلك لعدم توفر الوظائف واستخدامكم كفايات كعذر لعدم شمولهم”.

وأضاف: “الجميع يعلم أن برنامج كفايات ليس إلا تحجيرا على المواطن لتقليل فرصته بالفوز بالوظيفة وبرنامج كفايات يعتبر برنامجا تنظيميا ليس إلا”، متسائلا: “لماذا تهميش طلبة الانتساب من الوظائف وعدم قبولهم في أكثر من جهة ودراستهم تتبع للتعليم العالي ومعتمدة من قبلكم”.

وتابع: “أيضا مشاكل النقل وأخص بذلك المعلمات، وذلك لكثرة الحوادث نظراً لتعيينهن خارج منطقتهن، لماذا لا يتم وضع حل من قبلكم يقرّب كل معلم لذويه”، مستفسرا: “هل تقبل يا معالي الوزير أن تضع أحد أفراد عائلتك خارج منطقتك معرضا إياه للحوادث والخطر ويصبح مشتتا تماما نظراً لبعده عن أهله.. لماذا لم تعالج (هذه القضية)”.

ونوه: “أيضا ذوو الاحتياجات الخاصة لا توجد لهم مدارس بكل منطقة ويعانون كثيراً وهم الأولى والأجدر بالدراسة، دع الجميع يتعلم واستخدم المساواة”، مختتما: “قبل أن تفكر في تطوير التعليم أتمنى أن تعالج مشكلة التعليم، فالتطور لا يبنى على مشاكل ولا يصح أن تبدأ بالتطوير وأنت متجاهل للمشاكل؟!”.

جدير بالذكر أن هذا الهاكر نفسه كان قد سبق له اختراق الحسابات الرسمية لعدد من الجهات الحكومية قبل فترة، موجها لها عددا من الانتقادات التي تخص أداءها.