الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقصف مدرسي يبيع “سندوتشات بالزجاج” في المجمعة

مقصف مدرسي يبيع “سندوتشات بالزجاج” في المجمعة

تسبب إهمال عامل مقصف مدرسي، في نقل 11 طالباً للمركز الصحي والمستشفى، جراء بيعه سندوتشات تحتوي على قطع زجاجية بمحافظة المجمعة التابعة للرياض.

وقال مدير الإعلام التربوي المتحدث الرسمي بإدارة التعليم بمحافظة المجمعة عبدالله بن ابراهيم أن ما حدث هو وجود قطع من الزجاج في بعض أكل الطلاب وذلك بسبب إهمال عامل مقصف المدرسة من جراء سقوط علب الجبن الزجاجية وعدم تخلصه منها برميها في النفاية ما تسبب في وجود بعض من قطع زجاج في الأكل.

وأشار إلى أن الطلاب لاحظوا وجود تلك القطع وقاموا بإبلاغ قائد المدرسة فيصل الرشيدي والذي باشر فوراً هو والمشرف على المقصف المدرسي والمعلمون لاتخاذ الإجراءات النظامية لمثل تلك الحالات، حيث قاموا بسحب جميع الأكل من الطلاب والتحفظ عليه في البوفيه لحين إبلاغ الجهات الأمنية والتي حضرت فورا وقامت باستلام عينات الأكل وتوقيف العامل على ذمة التحقيق.

من جهته وجّه مدير التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح بن محمد الربيعة بشكل عاجل الأقسام المعنية في الإدارة للوقوف على تفاصيل الحادثة، والإجراءات الرسمية التي تم إتباعها حيال ذلك، وتطبيق الإجراءات النظامية المنصوص عليها، وفقاً للاتفاقية المبرمة مع الشركة المُشغلة للمقصف المدرسي وتزويده بالنتائج.