السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / خادمة إفريقية تقتل مواطنة مسنة في الخفجي

خادمة إفريقية تقتل مواطنة مسنة في الخفجي

غدرت خادمة إفريقية بكفيلتها المسنة بعد أن قامت بقتلها بعدة طعنات في منزلها بمحافظة الخفجي لتقبض عليها الشرطة بعد هروبها من موقع الجريمة.
وقال المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأنه عند الساعة الرابعة من مساء اليوم (الثلاثاء) تبلغت شرطة محافظة الخفجي من عمليات الدفاع المدني عن مباشرة فرقة مختصة فتح باب منزل مواطن تقيم به والدته المسنة رفق عاملتها المنزلية، وذلك بعد بلاغ المواطن لعدم استجابة والدته وعاملتها لفتح الباب.
وعند دخول المختصين للمنزل والتحقق من الوضع وجدت المواطنه المسنه وقد فارقت الحياة جراء تعرضها لعدة طعنات بالجسد، فيما لم يعثر على عاملتها المنزلية داخل المنزل.
وعلى الفور من تلقي البلاغ تم تمرير معلومات واوصاف العاملة المنزلية الهاربة للعاملين بالميدان ومسح الحي بشكل مكثف إلى أن تم العثور عليها وضبطها في حالة ارتباك مختبئه بأحد المواقع القريبة.
وباشر المختصون بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، وقد أقرت العاملة الإفريقية الجنسية باقدامها على قتل كفيلتها بعد طعنها عدة طعنات اثر خلاف نشب فيما بينهما، وتم ايقافها تمهيدا لإحالتها وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.