الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / ضاحي خلفان يشن هجوماً حاداً على إيران ويطالب بطرد أصحاب المحلات الإيرانيين من الخليج

ضاحي خلفان يشن هجوماً حاداً على إيران ويطالب بطرد أصحاب المحلات الإيرانيين من الخليج

شن الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، هجوماً لاذعاً على إيران وحزب الله اللبناني، وطالب بعدم السماح لأي إيراني بفتح محل تجاري في الخليج بعد اليوم.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات متتابعة عبر حسابه في “تويتر”، إن دول الخليج كانت تتغاضى عن أفعال إيران وتقول “لعل وعسى”، إلا أنها وحزب الله ظلا يمارسان إرهابهما بل ويتوسعان فيه.

وأضاف بأن الإيرانيين لا يسمحون للإماراتيين بفتح “كشك” في بلادهم، وأنه يجب معاملتهم بالمثل، مضيفاً بأن الإيرانيين يأتون إلى بلاده فيفتحون المحلات، دون أن تكون هناك أدنى فائدة للإمارات.

وأكّد خلفان على أهمية مقاطعة البضائع الإيرانية في الخليج، كنوع من استخدام أوراق الضغط لوقف التهور الإيراني، معللاً كلامه بأن كل درهم يتم دفعه في بضاعة إيرانية يذهب جزء منه لقتل الشعب السوري، وشراء الأسلحة التي ترسل لسوريا للإخلال بالأمن.

كما هاجم خلفان، حزب الله اللبناني الذي أعلنت دول الخليج قبل أيام اعتباره منظمة إرهابية، قائلاً إن دول الخليج قدمت له ما لا يستحق ولم يقدم لها الشكر يوماً ما.

وتابع خلفان قائلاً: “أعطينا إيران من الاحترام أكثر مما تستحق فتكبرت” داعياً لعدم شراء البضاعة الإيرانية وتركها على الرفوف لأنها من بلد يعادي الأمن العربي، مختتماً كلامه بأنه يجب أن يُطلب من كل صاحب محل إيراني المغادرة خلال 3 سنوات.