السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / موظف بجامعة الطائف يفلت من عقوبة بأبيات شعرية

موظف بجامعة الطائف يفلت من عقوبة بأبيات شعرية

قبلت جامعة الطائف إفادة أحد الموظفين حول عدم توقيعه بالانصراف، بعد أن رد على استفسارتها من خلال أبيات شعرية، مؤكدة أن عدم التوقيع لن يترتب عليه أي شيء نظاماً.

ولاقت الأبيات الشعرية إعجاب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، مثنين على أسلوب الموظف الذكي في الرد على أسئلة إدارة شؤون الموظفين.

وتضمنت الورقة ثلاثة أسئلة وهي: “هل لديك العلم بأهمية المحافظة على أوقات الدوام؟” ليجيب الموظف: “أكيد والدنيا دروب ومشاوير والنفس في بعض الليالي عزوفة”، وكان السؤال الثاني: “هل تتعهد بعدم تكرار ذلك مستقبلا؟” ورد الموظف: “ترى الوعد دين وعهود ومواثيق واللي يواعد لا يخالف وعوده.. والعلم عند الله رب المخاليق محدٍ ضمن لو طال عمره وجوده”.

أما السؤال الثالث فكان: “هل لديك أقوال أخرى؟” وأجاب الموظف: “يا كثر ما في خاطري مكنون ولا ودي أبديها ولا أكتبها.. لو قلتها تملا فسيح الكون ما بين مشرقها ومغربها”.

من جانبه، قال المتحدث الإعلامي باسم جامعة الطائف، الدكتور عبد الرحمن الطلحي، أن إفادة الموظف المتداولة على مواقع التواصل إجراء غير معتاد أعجب الكثيرين، مؤكداً أن الأمر ليس فيه إساءة لأحد، حيث تضمنت الإجابة صورة شعرية إبداعية أدت المطلوب، لافتاً إلى أنه تم قبولها ولن يترتب عليها أي شيء نظاماً.

صورة