الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بالفيديو : رابطة الأسلم الإعلامية تدشن برنامج ديرتي في حائل

بالفيديو : رابطة الأسلم الإعلامية تدشن برنامج ديرتي في حائل

دشنت رابطة الأسلم الإعلامية برنامج “ديرتي” ,وذلك مساء الأحد الموافق 1437/5/26 هـ , في فندق جولدن توليب بمدينة حائل , بحضور كوكبة من الإعلاميين والشعراء والمنشدين.

وفي بداية الحفل قدم الإعلامي سالم الأطرم شكره وتقديره للحضور وتلبية الدعوة ، ثم بدأت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ عيسى المرزوق , بعد ذلك ألقاء رئيس مجلس إدارة رابطة الأسلم الإعلامية الشاعر محمد بن جزاع الأسلمي والذي أكد فيها على أهمية هذا البرامج ودوره في تقديم حلقات تعريفية مهمة عن المحافظات والقرى والهجر في منطقة حائل واكتشاف المواهب في المنطقة , متمنيا لجميع طواقم العمل مزيدا من التوفيق والسداد.

بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي نبذة عن رابطة الأسلم الإعلامية ، تلاها تدشين حلقة ” برنامج ديرتي ” والتي كانت عن بلدة ” طابة ” ، بعد ذلك شارك الشعراء والمنشدين والإعلاميين بكلمات وقصائد وأنشاد في حفل التدشين .

وشارك جميع الحضور من الشعراء والمنشدين والإعلاميين بتدشين برنامج ” ديرتي ” بقص التورته المعدة لهذه المناسبة وتناول المائدة المقدمة .

بعد ذلك أقام الإعلامي سالم الأطرم بعمل لقاءات إعلامية مع الحضور من الشعراء والمنشدين والإعلاميين ، واللذينا أشادوا كثيرا بهذا العمل الجبار وما تقدمه الرابطة من انجازات عظيمة في فترة وجيزة .

الجدير بالذكر أعلن المنشد أحمد العديم تبرعه بمبلغ خمسة آلاف ريال لرابطة الأسلم الإعلامية ، وذلك تقديرا منه لجهودهم الإعلامية في جميع المجالات الإعلامية ، متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء .

 

فيديو تدشين برنامج ديرتي :

 

الحلقة الأولى من برنامج ديرتي ( طابة )