الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وصول خادم الحرمين وقادة الدول المشاركة في “رعد الشمال” إلى ميدان التمرين

وصول خادم الحرمين وقادة الدول المشاركة في “رعد الشمال” إلى ميدان التمرين

وصل صباح اليوم الخميس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقادة الدول المشاركة في تمرين “رعد الشمال” إلى ميدان التمرين، بمدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن.

ويرعى خادم الحرمين المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال والعرض العسكري للقوات المسلحة السعودية والقوات المشاركة في التمرين من الدول الشقيقة، بحضور عدد من قادة الدول الإسلامية والعربية، وكبار الضباط والمسؤولين من الدول المشاركة.

ووصل إلى محافظة حفر الباطن، صباح اليوم، كل من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، وكان في استقبالهم بمطار قاعدة الملك سعود بالقطاع الشرقي، ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وكان قد وصل إلى حفر الباطن، أمس، كل من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ورئيس جمهورية تشاد إدريس ديبي إنتو، ورئيس جمهورية القمر المتحدة إكليل ظنين، والرئيس إسماعيل عمر جيلة رئيس جمهورية جيبوتي، والرئيس السوداني عمر البشير، ورئيس الحكومة المغربية عبدالإله بن كيران، والأمير فيصل بن الحسين؛ وذلك لحضور المناورة الختامية لتمرين “رعد الشمال” والعرض العسكري للقوات المشاركة في التمرين.