الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / د. الحميدي: دعم السياحة لرالي حائل اوجد فعاليات متنوعة

د. الحميدي: دعم السياحة لرالي حائل اوجد فعاليات متنوعة

وصف الدكتور وليد الحميدي نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للمناطق إن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2016 والتي تنظمها وتشرف عليها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الساحات الخارجية لمنتزه المغواة الترفيهي بالرائعة مبينًا أن تفاعل المجتمع المحلي والشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة يساعد على نجاح الفعاليات المصاحبة للرالي في حائل.

وأكد خلال جولته على موقع الفعاليات المصاحبة للرالي يرافقه المهندس ابراهيم ابو راس امين منطقة حائل والاستاذ خالد السيف مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في حائل وماجد بن ساير الجبرين رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة أن الهيئة تعمل على دعم المهرجانات والفعاليات في جميع أنحاء المملكة، لافتًا إلى أن فئات الدعم تختلف باختلاف الفعاليات، فهناك فعاليات على المستوى الوطني، وأخرى على مستوى المناطق، وأخيرة على المستوى المحلي، والدعم يكون إما مباشرًا أو لوجستيًا أو بالاستشارات الفنية، أو حتى في مجال الدعايات والخطط الإعلامية والإعلانية والتسويق للفعاليات من أجل تقديم منتج راق يضيف قيمة للسياحة في المملكة.

واشار ان بداية الفعاليات المصاحبة للرالي ناجحة بكل المقاييس وذلك يعود لتراكم الخبرات لدى المنظمين اللذين استفادوا من الدعم الذي تقدمه لهم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من جانب وتطوير قدراتهم ومهاراتهم التنظيمية من جانب اخر واضاف “نحن نقف في بداية المشوار وطموحات الهيئة كبيرة ونريد ان نصل لتميز اكثر خلال الفترات القادمة وجهود الزملاء في فرع الهيئة في حائل كبيرة وسيعملون على اضافات كثيرة خلال الفترة المقبلة لتحقيق نجاحات اكبر مقرونة بعمل متميز”.

وقال الدكتور الحميدي خلال حديثه” الشراكات الاستراتيجية التي تعقدها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تؤتي ثمارها بنجاحات المهرجانات في مختلف المناطق وذلك عامل مساند ومساعد للهيئة في تحقيق الاهداف التي تسعى لها بتنمية وتطوير انماط سياحية جديدة في مختلف مناطق المملكة”.

واشاد بشمولية فعاليات الرالي المصاحبة التي تشرف عليها وتدعمها الهيئة وقال” الرالي يجمع مابين الثقافة والسياحة والتسوق والترفيه والرياضة، كما أنه نقطة تجمع للعائلات السعودية من خلال الفعاليات المتنوعة.

وثمّن الحميدي الجهد الذي تبذله تطوير حايل وامانة حائل مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وقال “التطوير وامانة حائل شريكان رئيسيان للسياحة و باتت الجهود التي تبذلها الامانة واضحة أمام الجميع من خلال كافة المهرجانات التي تقام في حائل.

واضاف ” تثلج الصدر الجهود المبذولة من كافة الزملاء خاصة ما شاهدته من تعاون وتكامل وتنسيق بين الجهات الحكومية والخاصة المشاركة والمجتمع المحلي والأسر المنتجة واشكر الجميع على هذه البداية المميزة”.

وأضاف “مميز جدا أن نشاهد التعاون المثمر والمميز بين هيئة السياحة وتطوير حايل وأمانة حائل وكافة القطاعات”.
unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11)