الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الشاعر نايف العبيد يحيي أولى أماسي مخيم مركز التنمية في المغواة

الشاعر نايف العبيد يحيي أولى أماسي مخيم مركز التنمية في المغواة

 

أحيا الشاعر نايف العبيد أولى أماسي الشعر في مخيم مركز التنمية الاجتماعية المشارك ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2016م , في موقع الفعاليات الشبابية , وقد حظيت مشاركة العبيد بتفاعل واسع من قبل الحضور ومن محبي الشعر النبطي , فيما قدم العبيد عددا من القصائد النبطية في أغراض متعددة.

هذا وقد شهد مخيم مركز التنمية الاجتماعية إقبالا كبيرا من الزوار , حيث توافد الزوار على أركان المخيم وعلى مقاعد المسرح الذي شهد يوم أمس الجمعة عددا من الفعاليات المتنوعة من مسابقات وشيلات صاحبها تقديم جوائز وهدايا قيمة.

إلى ذلك قام عدد من نزلاء مركز التأهيل الشامل في منطقة حائل بزيارة لمخيم مركز التنمية اطلعوا من خلالها على الأركان وقاموا بمشاهدة ما قامت اللجان والجمعيات بعرضه من منتجات.

في حين أكد المشرف على ركن مركز التأهيل الشامل الأستاذ عادل النونان أن زيارة نزلاء المركز لمخيم مركز التنمية تندرج ضمن برامج مركز التأهيل ولتعريف المجتمع بهذه الفئة التي تحتاج من الجميع الوقوف معها , ولإضفاء جو من الفرح والسرور في نفوسهم , كما بين النونان أن مركز التأهيل حرص من خلال ركنه المشارك على تقديم بعض المعروضات الخاصة بالنزلاء للتعريف بالخدمات التي يتم تقديمها لهم.

في المقابل لازال مضيف المركز التابع للمخيم يستقبل ضيوف الموقع , حيث تم يوم أمس الجمعة استضافة أعداد كبيرة من الزوار ويتم تقديم واجب الضيافة لهم.

1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9) 1 (10) 1 (11) 1 (12) 1 (13) 1 (14) 1 (15) 1 (16) 1 (17) 1 (18) 1 (19) 1