الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / ” بلدي الخطة ” يختتم اللقاء الأول بالمواطنين بعد تقييده لمقترحاتهم إلكترونياً

” بلدي الخطة ” يختتم اللقاء الأول بالمواطنين بعد تقييده لمقترحاتهم إلكترونياً

أختتم المجلس البلدي لبلدية الخطة يوم أمس الجمعة الموافق 02 / 06 / 1437 هـ اللقاء الأول بالمواطنين والذي أمتد ليومين متتابعين .
وكان موقع اللقاء بالقرب من قرية المشيطية على طريق ( حائل ـ جبة ) تزامناً مع فعاليات رالي حائل نيسان الدولي 2016 م وذلك بهدف مواكبة التفاعل المنشود من قبل مواطني نطاق المجلس .
وبين رئيس المجلس الأستاذ / جروح بن محمد الجروح عن استهداف هذا الوقت والمكان لإقامة اللقاء لخدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين , وأن هذه اللقاءات تعتبر من المهام الأساسية والدورية على المجلس , بهدف النظر في متطلبات المواطنين والعمل على تلبيتها , وكذلك التعريف والتوعية بمهام المجلس وصلاحياته .
واحتوى المخيم على معرض عن بعض انجازات المجلس بالإضافة إلى لوحات توعوية احتوت على أهم صلاحيات ولوائح نظام المجالس البلدية , الجدير بالذكر أن آلية التعامل مع متطلبات المواطنين تمت بشكل آلي عن طريق توفير الحاسب الآلي وخدمة الانترنت بحيث يتم تسجيل طلب المواطن عبر نظام الأمانة العامة لشؤون المجالس البلدية مباشرةً .
وعبر رئيس المجلس عن بقية أعضاء المجلس عن شكرهم لرئيس بلدية مدينة الخطة م . ثامر بن غبين الشمري والأستاذ فهد بن عبد الكريم الجبرين نائب مدير إدارة الخدمات البلدية وجميع طاقم بلدية مدينة الخطة على جهودهم المبذولة وتعاونهم لإنجاح هذا اللقاء .