الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مخيم مركز تنمية حائل يستضيف مدير المرور ويعالج التفحيط بمسرحية

مخيم مركز تنمية حائل يستضيف مدير المرور ويعالج التفحيط بمسرحية

 

أكد مدير مرور منطقة حائل العميد خالد الضبيب أن الدور الذي يقدمه مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل يعد فاعلا وفريدا من نوعه , ويعكس مدى اهتمام القائمين على المركز في تلمس كل البرامج التي تساهم في توعية الشباب , جاء ذلك بالتزامن مع المسرحية التي نظمت على مسرح مخيم مركز التنمية في موقع الفعاليات الشبابية ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2016م , مساء أمس الثلاثاء الموافق 6 – 6 – 1437هـ.

ووجه العميد خالد الضبيب – في كلمة له ألقاها على مسرح المخيم – رسالة لزوار المركز بأهمية التقيد بأنظمة المرور والابتعاد عن التهور الذي أودى بحياة الكثيرين , مشيرا إلى أن إحصائيات الوفيات التي تكون بسبب الحوادث تشهد ارتفاعا ملحوظا في منطقة حائل.

فيما قدم العميد خالد الضبيب شكره تقديره لسعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سعد الصعب نظير الاهتمام بشريحة الشباب وتسخير كافة طاقات المركز بهدف إسعادهم وشغل أوقات فراغهم ببرامج ذات طابع هادف.

وكان مدير مرور منطقة حائل العميد خالد الضبيب قد قام بجولة عامة على الأركان المشاركة في مخيم مركز التنمية الاجتماعية واستمع إلى شرح مفصل من قبل الصعب عن الخدمات التي يتم تقديمها للزوار , بعدها عرضت مسرحية حاكت الأخطار المصاحبة للتفحيط وما لها من عواقب قد تودي بحياة الإنسان أو تحيله إلى إعاقة مزمنة.

تلا ذلك قدم مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل درعا تذكاريا للعميد خالد الضبيب تقديرا لحضوره لمخيم المركز وتوجيهه لعدد من الرسائل التوعوية المرورية للزوار.

رافق مدير مرور منطقة حائل خلال زيارته لمخيم التنمية مدير السلامة المرورية المقدم هزاع المطيري , ومدير البحث في إدارة المرور المقدم عبدالله العازمي.

00000000 0000000 00000 0000