الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / بالفيديو.. عائض القرني يكشف عن نصيحة والدته له بعد حديثها مع خادمتها الفلبينية ورفضه الانصياع لطلب رجال الشرطة بالفلبين

بالفيديو.. عائض القرني يكشف عن نصيحة والدته له بعد حديثها مع خادمتها الفلبينية ورفضه الانصياع لطلب رجال الشرطة بالفلبين

كشف الشيخ عائض القرني عن نصيحةٍ أسرت بها والدته إليه قبل سفره إلى الفلبين، وذلك بعد حديث لها مع خادمتها الفلبينية، مشيرا إلى عدم انصياعه كذلك إلى أوامر الشرطة الفلبينية وخطتها الأمنية لتأمينه خلال استقلاله السيارة بعد المحاضرة.

وقال القرني خلال استضافته في برنامج “بالمختصر” على قناة MBC إن والدته بقلب الأم تمنت عليه عدم السفر، مخبرة إياه أنها تحدثت مع خادمتها الفلبينية وعلمت أن هناك اضطرابات ومشاكل بالفلبين وأنها تخشى عليه، إلا أنه استخار الله وتوكل عليه وسافر لمهمته الدعوية.

وأضاف، خلال استرجاعه لمجريات الحادثة تفصيلياً، أن أفراد الشرطة الفلبينية المكلفين بحراسته طلبوا منه الجلوس في المرتبة الخلفية للسيارة، حيث لديهم خطتهم الأمنية لحمايته إلا أنه لم يستجب لهم، حيث فضّل أن يجلس بالمقعد الأمامي ليصافح الحضور ويتبسم في وجههم تلطفاً معهم وجبراً لخواطرهم، مشددا على أهمية الأذكار التحصينية التي يقولها المسلم في الصباح والمساء، وأنها كانت سببا في نجاته بعد الله.