الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / بالفيديو.. شقيق والدة “رضيع الطائف” يروي تفاصيل اكتشافه حياة الطفل ويطالب بمعاقبة المستشفى

بالفيديو.. شقيق والدة “رضيع الطائف” يروي تفاصيل اكتشافه حياة الطفل ويطالب بمعاقبة المستشفى

كشف حمود الحارثي شقيق والدة “رضيع الطائف” تفاصيل اكتشافه أن الرضيع لا يزال على قيد الحياة رغم استلامه من المستشفى على أنه ميت، حيث توجهوا لتغسيله، متهما المستشفى الخاص بالإهمال والتسبب في وفاة الرضيع.

وقال الحارثي في مداخلة له مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” راويا تفاصيل الواقعة: “تعبت أختي فقمنا بنقلها للمستشفى صباح السبت، حيث أكد المستشفى على ضرورة إجراء عملية إجهاض للجنينين، كونهما متوفيين بالرحم، إلا أنه بعد إجهاضها تبين أن الطفلين ليسا متوفيين بشهادة والدتهما”.

وتابع أن المستشفى طلب منهم استلام الطفلين لتغسيلهما ودفنهما، حيث توجهوا إلى مغسلة الأموات وتم تغسيل الطفلة إلا أنه عند تغسيل الطفل شاهد الطفل يتحرك فأخطر على الفور المغسل الذي أيد كلامه حينما سكب الماء على الطفل.

وأشار إلى أنهم اتصلوا على الفور بالهلال الأحمر الذي نقل الطفل إلى مستشفى الأطفال بالطائف ليُتوفى الرضيع بعدها بثلاث ساعات داخل العناية المركزة.

وطالب الحارثي بضرورة معاقبة المستشفى الخاص المتسبب بما جرى، مؤكدا أن الطفلين كانا على قيد الحياة حينما أخبرهم المستشفى بوفاتهما وأن ما حدث هو إهمال جسيم من قبل المسؤولين به.