الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / امانة حائل توزع اكثر من 800 أمر سامي يومي الاحد والاثنين في منتزه المغواة

امانة حائل توزع اكثر من 800 أمر سامي يومي الاحد والاثنين في منتزه المغواة

وجه أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد ابو رأس دعوه للمواطنين الذين شملتهم الاوامر الساميه للحضور والمشاركة في اجراءات قرعة توزيع الأراضي وذلك في منتزه المغواة الترفيهي يومي الاحد والاثنين الموافق 25-26/06/1437هـ .

وحثّ أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس المواطنين على الالتزام بالحضور في الأيام المخصصة لهم وفق الجدول المعد ليوم الاحد ويوم الإثنين كلّ بحسب موقعه.

وأكّد المهندس ابو راس أن الأمانة تعكف حالياً على إنهاء توزيع كافة الأوامر السامية بما يتوافر لديها من أراض سكنيه، ضمن النطاق.

وأفاد مدير الإدارة العامة للأراضي والممتلكات الاستاذ ثواب بن عبدالله الثواب انه وفق توجيهات أمين المنطقة بتحديد يومي الاحد والاثنين لتوزيع أراضي سكنية ضمن الأوامر السامية المراد تنفيذ منحهم اياها حسب الأقدميه فقد شكلت لجنة المنح بالأمانه بمشاركة وحضور مندوبين من وزارة الشئون البلدية والقروية وعضوين من المجلس البلدي بمدينة حائل لإجراء عمليات السحب إلكترونياً وذلك بواسطة شاشات مخصصه لذلك في منتزه المغواة الترفيهي ابتداءاً من الساعة الثامنة من صباح يومي الاحد والاثنين 25-26 من الشهر الجاري.

ذكر ذلك مدير ادارة الاعلام بامانة المنطقة سعد الثويني موضحاً ان ما سيتم من توزيع للأراضي هو لأوامر ساميه تقوم الامانة بتنفيذها وليست منح سكنيه للدخل المحدود كما تم تداوله مؤخراً كون ملف المنح بالكامل تم تسليمه لوزارة الاسكان وهي المتصرفة بذلك .

مضيفاً الثويني ان اسماء المواطنين ومواعيد سحبهم موضحه في موقع الأمانة الالكرتوني على الرابط التالي (http://www.amanathail.gov.sa ) وان السحب على الاسماء سيتم الكترونياً بحضور لجنة المنح من الامانه ومندوبي من وزارة الشئون البلدية والقروية ومشاركه من اعضاء المجلس البلدي بحائل وفي حال عدم تمكن المواطن او من ينوب عنه حضور القرعه سيتم السحب نيابة عنه من قبل اللجنه