الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / الهلال يستعيد الصدارة بفوزه على الخليج بثلاثية – فيديو

الهلال يستعيد الصدارة بفوزه على الخليج بثلاثية – فيديو

ضغط الهلال على الأهلي منافسه على صدارة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بفوزه 3-صفر على مضيفه الخليج اليوم السبت معززا موقفه في الصدارة قبل ديربي جدة.
ورفع الهلال رصيده إلى 47 نقطة من 21 مباراة في صدارة المسابقة بفارق نقطتين عن الأهلي الذي يلتقي الاتحاد صاحب المركز الثالث في وقت لاحق اليوم، وبقي رصيد الخليج 29 نقطة في المركز السابع قبل خمس جولات على نهاية المسابقة.
واحتاج الهلال لثلاث دقائق فقط ليفتتح التسجيل عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليوسف السالم وعزز سالم الدوسري النتيجة بعد ربع ساعة من البداية من تسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، وصنع البرازيلي إيلتون ألميدا الهدف الثالث لمحمد الشلهوب الذي سجل بضربة رأس رائعة.
حرص لاعبو الهلال بعد الهدف الثالث على تهدئة اللعب وفضلوا الاستحواذ على الكرة وعدم شن الهجمات في ذات الوقت اختفت تماما رغبة الخليج في تقليص الفارق لينحصر اللعب في وسط الملعب.
وجاءت أخطر هجمات الخليج في هذا الشوط في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليمنى خرج شراحيلي من مرماه لكنه فشل في إبعاد الكرة ليرتقي إليها أيمنو بوبا الذي قابلها بضربة رأسية لكنها مرت بجوار المرمى الخالي من حارسه، ومر الوقت المحتسب بدلا من الضائع دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال.