الأربعاء , مايو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اختفاء طالبة “ثانوي” لدى خروجها من مدرستها.. و”تعليم مكة” تنفي اختطافها وتكشف التفاصيل

اختفاء طالبة “ثانوي” لدى خروجها من مدرستها.. و”تعليم مكة” تنفي اختطافها وتكشف التفاصيل

تكثف الجهات الأمنية بمكة المكرمة بحثها عن طالبة بالمرحلة الثانوية تغيبت عن أسرتها ولم ترجع إلى المنزل منذ خروجها إلى مدرستها بحي الهجرة صباح اليوم (الاثنين).

وكشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة عددا من التفاصيل حول اختفاء الفتاة، نافية ما أشيع بمواقع التواصل الاجتماعي حول اختطافها، ومؤكدة خروجها مع شقيقتها من المدرسة بنهاية اليوم الدراسي.

وقالت “تعليم مكة” في بيان لها مساء اليوم إن الطالبة كانت منتظمة في المدرسة منذ بداية الدوام الرسمي وحتى نهايته وقد غادرت المدرسة كعادتها مع شقيقتها التي تدرس بنفس المدرسة، مضيفة أن أم الطالبة أبلغت مديرة المدرسة بعد انتهاء الدوام الدراسي بنحو نصف الساعة بتغيب ابنتها وأنها أبلغت الشرطة والدوريات الأمنية للبحث عنها.

ولفتت إلى أن الطالبة تعاني من بعض المشاكل الأسرية وأن الإدارة بذلت جهوداً كبيرة مع لجنة إصلاح ذات البين لعلاج مشاكلها ومساعدة أسرتها في التغلب على مشكلاتها منذ العام الماضي، مشيرة إلى أنه سبق تحويل الطالبة للوحدة الإرشادية للعمل على تعديل سلوكها واتباع الأنظمة والتعليمات المدرسية.

ونوهت الإدارة إلى أنها على تواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة، لتقديم الدعم والمساندة لأسرة الطالبة حتى عودتها سالمة إلى منزلها، انطلاقًا من مسؤوليتها التربوية والتعليمية.

يذكر أن مصادر كانت قد أكدت في وقت سابق اليوم أن الطالبة تدرس بالصف الثالث الثانوي وأنه سبق لها أن أخبرت زميلاتها برغبتها في الهرب من المنزل، نظرا لمعاناتها من بعض المشكلات الأسرية.