الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / ترقية عدد من الموظفين في أمانة منطقة حائل

ترقية عدد من الموظفين في أمانة منطقة حائل

 اعتمد أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، عدة محاضر لترقية عدد من الموظفين بمختلف المراتب الوظيفية، وذلك للمراتب من العاشرة فما دون للعام الحالي 1437 هــ، وذلك بعد صدور موافقة وزارة الخدمة المدنية على ما جاء في هذه المحاضر حيث تمت ترقية مدير إدارة المشتريات فرحان بن رشيد الظفيري للمرتبة العاشرة.

     كذلك ترقية كلاً من الموظف رشيد صالح البغيق والموظف سليمان سعد الجريد والموظف محمود ظاهر الشمري والموظف مسير مهنا الجبرين والموظف هشام صالح الواكد للمرتبة التاسعة.

     وترقية الموظف تركي عبدالعزيز الصواب والموظف سليمان عبدالرحمن الجميعه والموظف فهد معوض الرشيدي والموظف ياسر عثمان الخطيب للمرتبة الثامنة.

     وترقية الموظف سعود عبدالكريم المرشدي والموظف  عبدالعزيز محمد الصريري والموظف فهد سليمان الضبعان والموظف نايف فهد الظفيري للمرتبة السابعة.

     وأخيراً ترقية كلاً من الموظف راشد مخلف الشمري والموظف سعود عبدالعزيز القويعي والموظف عبدالرحمن خلف الشمري والموظف فواز فهد الشمري والموظف هادي خضر الصاعدي للمرتبة السادسة.

     وبدوره وجه مدير إدارة شئون الموظفين حميد الصريري، شكره وتقديره لأمين منطقة حائل على ما يلقاه منسوبوها من دعم وتشجيع متواصل للنهوض بالعمل الميداني والإداري والوصول إلى درجة عالية من التميز.

     كما قدم أمين المنطقة المهندس ابراهيم ابو رأس التهنئة لجميع الموظفين الذين شملتهم الترقية داعياً الله أن تكون هذه الترقية عوناً لهم لبذل المزيد من النجاح والإتقان في العمل والمضي قدما بما يخدم وطنهم ويعود بالنفع على مدينتهم.

ذكر ذلك مدير إدارة الإعلام بأمانة المنطقة سعد الثويني