الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / زوج “أم نوف” التي حكم بتفريقها عن زوجها: أسرتي أغلى ما أملك ولن أفرط في زوجتي

زوج “أم نوف” التي حكم بتفريقها عن زوجها: أسرتي أغلى ما أملك ولن أفرط في زوجتي

أكد زوج المواطنة مها التميمي “أم نوف” التي ظهرت في مقطع فيديو تناشد خادم الحرمين الشريفين بإنصافها بعد صدور حكم بتفريقها عن زوجها، أنه لن يطلق زوجته أو يفرط فيها وسيبقي عليها حتى تضع مولودها.

ونقلت صحيفة “عكاظ” عن المواطن علي القرني،قوله، إنه تعرض لعدة تهديدات منذ أول يوم من زواجه لإرغامه على تطليق زوجته لكنه رفض ذلك لأن زوجته وأسرته أغلى ما يملك، وكشف أنه ظل يتعرض لأسئلة عنصرية من أهل زوجته طوال الشهور الماضية وحاول تهدئة الأمور معهم دون فائدة، مبيناً أن القاضي الذي نظر قضيته كان يقول له في كل جلسة “يا علي طلق زوجتك وخذ دريهماتك”.

وأضاف أنه لجأ إلى والده لحماية طفله الذي تحمله زوجته في بطنها لحين ولادتها، مؤكداً أنه سيستخدم حقه الذي كفله الشرع والقانون للحفاظ على أسرته، وفي حالة صدور الحكم النهائي سيترك الخيار لزوجته في أن تبقى معه أو تعود لأهلها ولن يجبرها على شيء.

من جانبها أكدت الزوجة مها التميمي، رفضها العودة إلى أهلها أو مجرد التفكير في ذلك، وفي حال أجبرت على ترك زوجها فستلجأ إلى دار حماية تابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية.

يذكر أن مها التميمي قد ظهرت في مقطع فيديو تناشد فيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإنصافها بعد صدور حكم من محكمة العيينة بالرياض بتفريقها عن زوجها بدعوى عدم تكافؤ النسب، بعد رفع أعمامها وأخوالها دعوة ضدها عقب كسبها قضية عضل رفعتها ضد والدها.