الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / منسوبات كلية هندسة الحاسب الآلي يطلقن حملة “نظافة جامعتنا مسؤوليتنا”

منسوبات كلية هندسة الحاسب الآلي يطلقن حملة “نظافة جامعتنا مسؤوليتنا”

برعاية سعادة المشرفة العامة على كليات البنات الدكتورة حنان بنت سالم آل عامر انطلقت حملة “نظافة جامعتنا مسؤوليتنا”، والتي تقيمها منسوبات كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي، بداية من يوم الأربعاء 28 جماد الآخرة 1437هـ، وستستمر لتُفعل أسبوعياً على مدار العام الدراسي.

وقد بدأت الحملة باجتماع الطالبات والإداريات وأعضاء هيئة التدريس المشاركات، تترأسهن سعادة وكيلة كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي الدكتورة كوثر بنت علي الدحلان، حيث كانت الانطلاقة من مبنى 11A ، حيث تم توزيع المهام على المشاركات في الحملة.

وأوضحت الدكتورة دحلان أن النظافة مطلب مهم بل من أهم القيم الإسلامية، حيث ينظر إليها الإسلام على أنها جزء لا يتجزأ من الإيمان، فيجب علينا جميعاً الاهتمام بدءًا من النظافة الشخصية حتى نظافة المكان المحيط بنا، ويجب علينا جميعاً أن نحافظ على نظافة جامعتنا ونتعاون معاً من أجل حماية بيئتنا من التلوث، مشيدة بتفاعل الطالبات وأعضاء هيئة التدريس مع الحملة والمشاركة بالتنظيف.

وقد تم توزيع سلات المهملات في المباني والقاعات الدراسية وتنظيف القاعات الدراسية والممرات والساحات الخارجية للكلية، وفي نهاية الحفل تم تقديم الشكر والتكريم لمشرفات العاملات وعاملات النظافة لما يبذلنه من جهود للمحافظة على نظافة الكلية.

20

 

 

23

24

25